اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الصور :: الصور العالمية

  السبت 6 فبراير 2016 - 7:19

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: طريقة فتح حقائبك في المطار دون أن تشعر






إذا كنت تعتقد أن وضع قفل متين على حقيبة السفر يجعلها في مأمن من السرقات في المطار، فربما تغير رأيك عندما تشاهد هذا الفيديو الذي يوضح طريقة بسيطة لفتح الحقيبة وإعادة إغلاقها باستخدام قلم دون أن يلاحظ صاحبها.

ويشرح الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي طريقة فتح وإغلاق الحقيبة باستخدام قلم عادي وخلال ثوان قليلة، حيث يتم إدخال القلم بين أسنان السحاب المعدني للحقيبة لتتباعد هذه الأسنان عن بعضها البعض.

ولا تحتاج عملية إعادة إغلاق الحقيبة من جديد لأي جهد يذكر، إذا يكفي استخدام لسان السحاب لإعادة إغلاقها بالطريقة العادية دون ترك أي أثر على فتح الحقيبة بحسب صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأثار هذا الفيديو دهشة وقلق العديد من الذين شاهدوه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشار بعضهم إلى أنهم سيلجأون إلى استخدام الحقائب البلاستيكية التي لا تعتمد على استخدام السحاب المعدني ليكونوا في مأمن من تعرض حقائبهم للسرقة أثناء السفر.



توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd