اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الصور :: الصور العالمية

  السبت 6 فبراير 2016 - 7:15

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: جزيرة الكوه كود في تايلاند




تقع جزيرة كوه كود koh kood في أقصى شرق مملكة تايلاند والتي تعتبر رابع اكبرجزيرة في تايلند بعدجزيرة بوكيت وكوسوماي وكوشانغوالتي لا تختلف كثيراً عن الاخيرة في اقليمها وطبيعتها.




وتبلغ مساحة جزيرة koh kood كوه كود 129 كيلومتراًمربعاً ( 25 كيلومتر طولاً ، 12 كيلومتر عرضاً ) ، ويبلغ عدد سكان هذه الجزيرة حوالي 1566 نسمه.




وتعتبر جزيرة كوه هي المنتجع الاخير على الخريطة السياحة الشاسعة في تايلاند والتي تقع على بعد 80 كيلومترا جنوب مدينة ترات سيتي وعلى بعد نحو 30 كيلومترا فقط غرب الحدود الكمبودية ، أي وبمعنى الكلمة الجزيرة السياحية الأخيرة في خليج تايلاند.





وتسعى وزارة السياحة التايلاندية إلى تطويرها. وحمت صعوبة الوصول إلى كوه كود الجزيرة حتى الآن من أن تسقط ضحية لحمى البناء التي اجتاحت جزيرة كوه تشانج القريبة، غير أن كوه كود أبعد ما تكون عن كونها أرضا بكرا. خصوصاً لما تتميز به هذه الجزيرة من مياه البحر الصافيه والرمال البيضاء النقية وفنادقها الجميلة ذو الاسعار المناسبة .




وتبلغ اعلى نقطة في جزيرة koh kood كوه كود 315 متر من سطح البحر وتسمى Khao Phaentee والمتواجدة في الجنوب الشرقي للجزيرة.





(( طريقة الوصول للجزيرة ))





يمكن الوصول لهذه الجزيرة بشتى الوسائل المتاحه حالها حالجزيرة كوشانغ وذلك عن طريق الطائرة او القطار او الناقلات الجماعية او عن طريق السيارة الخاصة. حيث يجب الانتقال إلي مدينة تارت التي تبعد عن بانكوك حوالي 344 كيلومتر ومن ثم إلي نقطةالانطلاق Laem Ngob Pier التي تنطلق منها القوارب ومن ثم مباشرة إلي كوه كود الساعة التاسعة صباحاً ودائماً ما تكون يومي الجمعة والسبت







توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd