اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الصور :: الصور العالمية

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 8:09

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: قطاع السياحة في أبوظبي ينظم حملة ترويجية متنقلة في أستراليا






يتوجه قطاع السياحة في أبوظبي الشهر القادم إلى أستراليا لتنظيم حملة ترويجية متنقلة بين 4 مدن أسترالية بهدف تسليط الضوء على الفرص المتنامية التي توفرها الإمارة على صعيدي الأعمال والسياحة.

وسيزور الوفد المكون من 11 ممثلاً عن الجهات السياحية في الإمارة، وتقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة"، مدن بيرث وملبورن وبريسبين وسيدني خلال الفترة الممتدة بين 3 و 6 أغسطس (آب) حيث يقدم مجموعة من العروض التوضيحية للفرص والتجارب الحالية والمستقبلية التي توفرها أبوظبي لوكالات السفر ومستشاري قطاع المؤتمرات والمعارض في أستراليا.

وتعد هذه الزيارة الأولى لقطاع السياحة في أبوظبي إلى مدينة بيرث غربي أستراليا لتوطيد سبل التواصل والتبادل التجاري بين المدينتين عقب إطلاق رحلات طيران يومية بين بيرث وأبوظبي في يوليو (تموز) 2014 على متن "الاتحاد للطيران"، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وتنظم الشركة رحلات يومية من المدن الأربع مع رحلتين يومياً من سيدني وملبورن إلى العاصمة الإماراتية.

وقال مبارك النعيمي، مدير الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة": "نعتزم لقاء نحو 450 من وكلاء السفر والشخصيات المؤثرة في القطاع خلال جولتنا المقبلة في أستراليا، والتي تتزامن مع تنامي عدد الزوار الأستراليين إلى أبوظبي أكثر من أي وقت مضى".

وأفاد النعيمي أن الفنادق والشقق الفندقية في أبوظبي استضافت 23 ألف أسترالياً خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي، بزيادة نسبتها 11% عن الفترة ذاتها من العام السابق.

 وفي عام 2014، بلغ إجمالي عدد الأستراليين القادمين إلى أبوظبي 49 ألف زائراً بزيادة مذهلة نسبتها 24% مقارنة مع العام السابق، وقد أمضوا بمجملهم 161,371 ليلة فندقية ليصل متوسط إقامتهم إلى 3,26 ليلة.



توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd