اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الصور :: الصور العالمية

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 8:08

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: { إسبانيا أكثير بلد أوروبي يتعرض فيه السياح للنشل والاحتيال }






كشفت دراسة حديثة أجرتها شركة بريطانية أن إسبانيا هي أكثر بلد في القارة الأوروبية يتعرض فيه السياح لشتى أنواع النصب والاحتيال والسرقة.

وأجرت شركة المقارنة المالية "موني.كو" استطلاعاً للرأي شمل أكثر من 2000 مسافر بريطاني زاروا العديد من البلدان الأوروبية خلال الأشهر الـ 12 الماضية، وأجاب المشاركون في الاستطلاع عن أسئلة تتعلق بعمليات الاحتيال والسرقة التي تعرضوا لها في هذه البلدان.

وأظهرت النتئج أن 21.5 من المسافرين إلى إسبانيا تعرضوا لعملية نصب أو سرقة، في حين قال 15% من الذين زاروا فرنسا إنهم تعرضوا لحوادث مماثلة، واحتلت إيطاليا المرتبة الثالثة في القائمة بنسبة 10.2 تلتها تركيا بنسبة 8.4 والنمسا بنسبة 8.1.

أما المراكز المتبقية في قائمة الدول العشر التي تعرض فيها المسافرون لعمليات النصب والاحتيال فكانت من نصيب اليونان (7.5%) وبلجيكا (7%) وبريطانيا (5.4) وأرمينيا (4.4) وقبرص (4.4) بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وشملت الانتهاكات التي تعرض لها السياح في هذه البلدان: النشل وجرائم الشوارع والضرائب السياحية المخفية والمبالغة في فاتورة سيارة الأجرة.

وقال 37% من الذين شملهم الاستطلاع إنهم كانوا ضحية لسائقي سيارات الأجرة الذين تقاضوا مبالغ كبيرة لقاء نقلهم داخل المدينة، بينما أكد 23% من المسافرين أنهم تعرضوا للنشل خلال رحلاتهم السياحية.



توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd