اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الالعاب الاون لاين :: قسمConquer Online

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 7:55

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: اخر اخبار عن الشخصية الجديدة وعن اسلحتها




مع التوسع قاتل من المقرر أن يتم اصدار هذا الشهر، مغامرة جديدة لالرماة على وشك أن تبدأ. بعد إخفاء أسرارهم لسنوات، فقد حان الوقت لكشف النقاب عن لالرماة هويتهم الثاني - قاتل الشرقية. وقال لتكون ذات يوم جزءا من الإمبراطورية الحرس السرية، كانت أفضل القتلة المختبئين في حفلة تنكرية، لبعثات مطاردة في الإمبراطورية المطلوبين ويخشى أكثر من غيرها.



الرماة 'الهوية السرية - وقاتل الشرقية

مثل الرماة، القتلة أيضا التعامل هجوم بعيد المدى، ولكن مع أسلوب القتال المختلفة. عندما تم تجهيز السكاكين رمي، وسوف تصبح الرماة القتلة واكتساب القدرة على شن هجوم سريع وقاتل على هدف من مسافة بعيدة، قبل أن يقتلهم حتى نعرف ما حدث.



رمي السكاكين: رفيق قاتل القاتل

سوف تجلب أيضا إضافة جديدة العلامة التجارية المهارات الأربع الجديدة، وكذلك مهارة XP خاصة لالقتلة، والتي سوف تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من الهجوم قاتل بعيدة المدى بسرعة، مما يجعل منهم قوة فاعلة في كل من PVE والمعارك حماية الأصناف النباتية. سوف يكون الانضمام قاتل الشرقية المعركة في يناير كانون الثاني. سيتم الافراج عنهم معلومات مفصلة والمقطورات على هذه الهوية الجديدة من الرماة على الصفحة الرئيسية، في أقرب وقت!




توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd