اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الالعاب الاون لاين :: قسمConquer Online

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 7:42

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: شرح لعبة conquer online





اولا الشخصيات
تروجن
نينجا
مونك
قرصان
ساحر
محارب

اخر ليف للعبة 140 هي متوسطة في تعلية الليف
عمل 2 ريبون فقط في كونكر
رتب كونكر
KING
PRICE
DUKE
هذه افضل الرتب



لعبة كونكر اونلاين الإصدار العربى
تعتبر من افضل الألعاب الاونلاين اللى بتجمع معظم لاعبى الألعاب الاونلاين فى العالم
تعتبر من اقدم الألعاب الأونلاين
تطوير شركة TQ digital
وطبعاً الشركة ليها خبرة كبيرة جداً فى الألعاب الأونلاين على مدى 10 سنين واكثر
وتعتبر اللعبة من نظام الحروب الصينية القديمة
بتطوير كل محارب لمهاراته وادواته واسلحته
وبتنقسم لأربع شخصيات
قرصان-مونك-نينجا-التروجان - والمحارب - الرماة - والساحر نوعان ساحر نارى وساحر مائى


شرح الشخصيات

ARCHER




الرماة هي شخصيات سريعة قادرة على مهاجمة الأعداء من بعيد مع القوس والسهم. الرماة قادرون على الطيران ، و إصابة عدة أهداف ، يستخدمون الدفاعات السحرية و يطرحون أعدائهم فى المدى. وبسبب هذا التفوق كصيادين و مدربين أقوياء ، الرماة هم السبب الحيوى لحفظ التجارة على قيد الحياة و المساعدة في تدريب و رفع مستوى حاوى الماء وغيرها من الشخصيات.


حاوى النار


حواة النار هم أخطر فئة فى استخدام السحر. تعاويذهم الهجوميه تسبب الكثير من الضرر أكثر من غيرها لدى أى حواة آخرين ، وهم قادرون على تعلم نخبة واسعة من التعاويذ المدمرة.

TROJAN





التروجان هى فئه الهجوم الشامل التى تكتسح أرض المعركه. يشهرون أسلحتهم المزدوجه و ينشرون الرعب فى القتال. ومع ذلك فدفاعات التروجان منخفضة مقارنة بالمحارب . لذلك عليهم ان يكونوا حذرين عند الأخذ بالغوغاء من الأعداء ، لأنهم يمكن أن يتغلبوا عليهم بالعديد من الوسائل.

WORRIER





المحارب شخصيه باسله و مستعده لخوض المعركه. وهم بارعون في استخدام جميع أنواع الأسلحة وارتداء أثقل الملابس الحربيه من أي نوع. بالإضافة إلى أنهم يمكنهم استخدام الدرع للمزيد من الدفاع.

WATER




حواة الماء مسالمون ومتحفظون مقارنة بأقاربهم الناريون ، حواة النار. وهذا يتيح لهم دراسة مجموعة من التعاويذ لعلاج ، و شفاء او إحياء الآخرين. حواة الماء هم ذروة التنوير الروحي ، و أقل الفئات مطالبة فى العديد من المهام (مثل مهمة الميلاد من جديد) و هذا لحكمتهم المختصرة في الخبره.


MONK




الرهبان هم محترفوا فنون قتال متفانون قاموا بشحذ اجسامهم و عقولهم حتى اصبحوا من اشرس المقاتلين. و بعيدا عن براعتهم القتاليه، فإنهم أسياد العلوم الروحانيه، قادرون على تخليص زملائهم من الاوضاع السلبيه.




PIRETA



يقترب الشر في صمت.
القراصنة قادمون على ظهر سفنهم؛ و المسدسات أسلحتهم. الأعداء سيسقطون المزيد من الغنائم عندما يُقتلون على أيديهم، و العكس بالعكس. و على الرغم من ذلك، فإنهم سوف يحصدون نصف نقاط القتل (PK) فقط.
لا أحد يعرف من أين أتي هؤلاء الغامضون. السيوف ذات الحدين و المسدسات هي المفضلة لديهم. بمجرد ان تُرصد الأهداف، فلا مجال للفشل. الخبرة تساعدهم على سلب المزيد من الغنائم من أعدائهم، لكنهم سينالون نصف نقاط القتل (PK) فقط.
فرص سقوط العناصر من الحقيبة سوف تتضاعف عندما يقوم القرصان بقتل أحدهم. لكن من ناحية اخرى، عندما يقتلون سوف تتضاعف الفرص ايضا. (العناصر القابلة للسقوك فقط هي التي يمكن الحصول عليها). أيضا، سيحصلون على 5 نقاط قتل فقط، و العكس بالعكس.





توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd