اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الالعاب الاون لاين :: قسمConquer Online

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 7:29

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: كونكر أفضل لعبة قتال في العالم العربي




قهر أونلاين / كونكر أونلاين (باسم انجليزي Conquer Online) تحقق نجاحا كبيرا في العالم العربي. هي تعتبر لعبة فيها أكثر اللاعبين العرب علي الانترنت في نفيس الوقت واستمتعت بشهرة في العالم العربي.ويقال إنها أولي لعبة تمثيل الأدوار متعددة اللاعبين علي الانترنت(MMORPG) دخلت أسواق عربية بشكل ناحج !



فى عالم الأساطير و دائرة الكونغ فو القديمه، كان هناك إتحاد شرير قد على شأنه ليسيطر و يتحكم فى العالم المسالم الآمن. و كان يخضع للعيش تحت إرهابه مجموعة من النساء و الرجال الشجعان حيث اتحدوا يدا بيد لتقوى عزيمتهم. فى حقيقة الأمر، لقد اتحدوا ليحاربوا هذا الشر . و كان فى مقدمة هدفهم أن يعيدوا العدل للناس.



أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. مبنية أحداثها داخل عالم رائع الجمال، عالم الثراء للسلالة الجديده، حيث تقوم انت بالتحكم فى بطل قوى، و تذبح الوحوش الخطيره، و تنجز المهمات المحفوفة بالمخاطر و تحصل على أفضل متعة فى حياتك.

هناك سبع فئات لتختار من بينهم فى لعبة كونكر أونلاين. لكل فئة قدرات فريدة ، و قدرة ممتازة لمنافسة الفئات الأخرى. إقرأ عن الفئات بالأسفل أو اتبع الوصلة لمعرفة المزيد عن فئة معينة.





توقيع : Arabian Star







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd