اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: تطبيقات الاندرويد

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:28

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: بدون روت احصل على جدار ناري لهاتفك لمنع التطبيقات من الاتصال بالانترنت




يعاني أغلب مستخدمي الاندرويد من مشكل اتصال بعض التطبيقات بشبكة الإنترنت، هذه التطبيقات تقوم بتحديث آلي كلما اتصلت بالانترنت سواءا عن طريق الويفي أو حزم البيانات 3G أو 4G خاصة و أن شركات الاتصال تمنحك حجم ضعيف للأنترنت و بالتالي يتم استهلاك هذه الكمية في ظرف وجيز حتى و لو لم تقم بمشاهدة الفيديوهات أو تحميل الملفات و غيرها.




و رغم أن بعض التطبيقات لا تحتاج إلى اتصال بشبكة الانترنت فإنها تقوم بتحديث آلي لها و الأخطر من ذلك أنها تقوم بتبادل المعلومات أو سرقة البيانات الحساسة الموجودة في هاتفك ....




و إذا قمت بمنع  اتصال هذه التطبيقات بشبكة الإنترنت فإن ذلك سيمنحك إمكانية زيادة سرعة اتصالك بالانترنت و أيضا تعطيل الإعلانات المزعجة و الاستفادة من كمية الانترنت التي تزودك بها شبكات الاتصال و التي كانت تستهلكها بعض التطبيقات.




إذا كنت ترغب بالاستفادة من هذه الميزات يمكنك تزويد هاتفك بجدار ناري بواسطة تطبيق  NoRoot Firewall  لا يحتاج إلى روت بالإضافة إلى أنه مجاني، بواسطة هذا التطبيق ستتمكن من منع التطبيقات التي بالاتصال بالانترنت سواءا عبر الويفي أو عبر حزم البيانات، و من خلاله يمكنك أيضا السماح لتطبيقات محددة من الاتصال بالانترنت.



إذا كنت ترغب باستخدام هذا التطبيق يمكنك تحميله من الرابط الموجود أسفل الموضوع، بعد تشغيله ستظهر لك واجهة التطبيق كما في الصورة، في تبويب Home إضغط على Start لتفعيل VPN Connection لتحويل حزم البيانات إلى التطبيق.



بعد ذلك غنتقل إلى التبويب Apps من خلاله يمكنك منع أو السماح للتطبيقات المثبتة في هاتفك من الاتصال بالانترنت سواءا أثناء اتصالك بالويفي أو حزم البيانات 3G/4G.




كما يظهر في الصورة الرقم 1: للسماح أو منع التطبيقات من الاتصال بشبكة WiFi.
الرقم 2: بتفعيل هذا الخيار يمكنك منع التطبيقات من الاتصال بحزم البيانات.
الرقم 3: يمكنك تعيين فلترة لتطبيق محدد، من خلال الخيار  New Custom Filter

بعض التطبيقات قد تحاول الاتصال بشبكة الانترنت في الخلفية دون علمك، لكن الجدار الناري لتطبيق NoRoot Firewall  سيقوم بالتعرف عليه و يخبرك عن طريق التنبيهات، إضغط عليها و ستتوجه مباشرة إلى تبويب Pending Access من خلاله يمكنك السماح أو منع التطبيق الذي يعمل في الخلفية.



يمكنك تحميل تطبيق NoRoot Firewall مجانا من متجر جوجل بلاي



توقيع : Arabian Star







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd