اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: تطبيقات الاندرويد

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:18

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: تطبيق رائع يقوم بتصوير أي شخص يحاول فتح هاتفك دون إذنك






لديك هاتف ذكي و لا ترغب بأن يقوم أحدهم بفتحه و تصفحه، و حتى إن فعل ذلك في حالة ما إذا نسيت هاتفك فسيتولد لك فضول لمعرفة ما قام به في غيابك، كمحاولة فتحه أو التجسس على خصوصياتك و غيرها...




و لهذا نقدم لك في هذه التدوينة تطبيق مميز سيمكنك من معرفة المحاولات الفاشلة لفتح هواتف الآيفون و الآيباد في حالة إذا كان مقفل بجدار حماية.




من خلال تطبيق Gotya يمكنك تصوير أي شخص حاول فتح جهازك في غيابك كما يقوم بتصوير وتسجيل عدد المحاولات التي قام بها، و سيفيدك ذلك في معرفة الأشخاص المتطفلين، بشرط أن يتوفر هاتفك على كاميرا أمامية.




التطبيق سهل الإستخدام يمكنك تحميله من متجر آبل ستور : GotYa! Security & Safety إلا أنه غير مجاني و لكن وظيفته أهم من ذلك.




بالنسبة لمستخدمي أجهزة الأندرويد فقد تم حذف هذا التطبيق من متجر جوجل بلاي و ستجد في المتجر تطبيقات تقوم بنفس الدور مثل تطبيق Hidden Eye المجاني.



توقيع : Arabian Star







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd