اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:15

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: خدمات تطبيق واتساب ستصبح مجانية بعد إلغاء الاشتراك السنوي







في آخر الاخبار المتعلقة بتطبيق التواصل الاجتماعي واتساب فإن المسؤولين عن هذا التطبيق أعلنوا أنه سيصبح بإمكان مستخدمي واتساب الاستفادة من خدماته مجانا، و لن يصبح مؤدى عنه بعد عام من الاستخدام، هذه الخاصية سيتم تفعيلها في الأسابيع القادمة.


و كان تطبيق " Whatsapp " يفرض على مستخدميه عبر العالم أداء واحد أورو بعد انتهاء السنة المجانية التي يمنحها التطبيق، و للإشارة فإن عدد مستخدمي الواتساب أصبح يقارب المليار، كما أنه يندرج ضمن خدمات شركة فيسبوك بعد ان استحوذت هذه الأخيرة عليه.


و في بيان للشركة فإنه بعد الغاء رسوم الاشتراك فإن تطبيق واتساب لن يضم إعلانات إشهارية في صفحات المحادثة الفورية، بحيث أن الشركة ستقوم بالاستثمار في مجالات أخرى كما أنها ستركز على تطوير خدماتها. 


و حسب شركة واتساب فإن قرار إلغاء رسوم الإشتراك بالخدمة جاء نتيجة لكون العديد من مستخدمي التطبيق لا يتوفرون على بطاقات بنكية تسمح لهم بأداء واجب الإشتراك السنوي حتى لا تحرم هذه الشريحة من مواصلة استخدام خدماتها على التطبيق.
و يتميز تطبيق واتساب بتوفره على مجموعة من الخدمات التي لاقت اعجاب العديد من المستخدمين عبر العالم و هي إمكانية إجراء المحادثات الفورية و تبادل الرسائل النصية و الصور و مقاطع الفيديو بالإضافة إلى ميزة المكالمات الصوتية مجانا.


بالسبة لمستخدمي التطبيق في البلاد العربية الذين لا يستطيعون إجراء المكالمات الصوتية بسبب الحظر الذي تفرضه هذه الدول ( خاصة في المغرب حيث قامت مؤخرا شركات الاتصال الثلاثة بحظر مكالمات واتس اب )



توقيع : Arabian Star







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd