اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الجمعة 5 فبراير 2016 - 6:11

  • عدد المساهمات : 520
  • تاريخ التسجيل : 05/02/2016


افتراضي موضوع: فايو تطلق أول هاتف ذكي بنظام ويندوز موبايل




عانت مايكروسوفت كثيراً في اقناع المصنعين بتبني نظام ويندوز موبايل على هواتفها الذكية. اليوم ظهر قادم جديد وهو العلامة التجارية فايو بأول هاتف لها يعمل بنظام ويندوز 10 موبايل.

هاتف VAIO Phone Biz يأتي بتصميم نحيف ومصنوع من الألومنيوم تستهدف به الشركة المصنعة قطاع الأعمال أكثر من المستخدمين الأفراد.


من ناحية المواصفات الفنية فهو من قياس 5,5 بوصة بشاشة بالدقة الكاملة 1920*180 بكسل. ويعتمد على معالج سناب دراغون 617 ثماني الأنوية القديم بعض الشيء لكنه يدعم ميزة الاستمرارية بحيث يمكنك وصل فأرة ولوحة مفاتيح وشاشة واستخدامه ككمبيوتر بويندوز 10.

حتى يتمكن الهاتف من القيام بوظائف عالية كونه موجه للشركات فهو مزود بذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، وتبدأ ذاكرة التخزين من 16 غيغابايت يمكن توسيعها ببطاقات خارجية حتى 64 غيغابايت.

عن الكاميرا فهي بمواصفات جيدة حيث دقة الخلفية 13 ميغابكسل والأمامية 5 ميغابكسل، ليست الأفضل في السوق وهذا مقبول كونه موجه للشركات كما ذكرنا.

دعمت الشركة هاتفها بتشكيلة اتصالات قوية مثل دعم معيار الشبكات اللاسلكية الأحدث ac  وأيضاً دعم الجيل الرابع بعدة موجات. أخيراً هناك بطارية 2800 ميلي امبير جيدة لتكفي يوم عمل.

سيتاح الهاتف للبيع في ابريل القادم بسعر حوالي 424 دولار في اليابان ولا نعلم متى قد يصل لباقي دول العالم.



توقيع : Arabian Star







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd