اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: منتدى الـ PC ( الكومبيوتر ) :: برامج الـ PC

  الخميس 2 مارس 2017 - 14:36

  • عدد المساهمات : 142
  • تاريخ التسجيل : 19/01/2017


افتراضي موضوع: افضل موقع كاسر بروكسي 2017 مجاني




برامج ومواقع [URL="http://www.kaserproxy.com/"]بروكسي [/URL]هى من اكثر المواقع اللتى يبحث عنها المستخدمين حاليا لما سببته بعض الحكومات من اغلاق وحظر لمواقع عده وبرامج المحادثات المختلفة مما دعى سكان هذه البلاد بالبحث والتحرى عن طريقة [URL="http://www.kaserproxy.com/"]فتح المواقع المحجوبه[/URL] فلن يجدو سوى مواقع البروكسي المختلفة مما تتيح لهم تصفح وفتح جميع المواقع اللتى تم حجبها عنهم فيوجد الكثير من تلك المواقع محجوبة مثل موقع الفيس بوك وتيويوب يتم حظرهم فى كثير من الدول المختلفة وايضا السعودية يتم حجب خدمات المحادثات الصوتية والمرئية عبر برامج وتطبيقات المحادثة المختلفة فهناك الكثير مما يعانون من تلك المشكلة بسبب اسعار المكالمات الهاتفيه الباهظه الثمن فهم يلجأون الى برامج المحادثة المجانية دوما للتحدث الى اقربائهم واصدقاهم فى البلاد الاخرى مما دعا السعودية الى حجب تلك البرامج لتقوم بتشغيل المكالمات الهاتفيه مرة اخرى وتوفير المكاسب الزاهده منها .


افضل موقع [URL="http://www.kaserproxy.com/"]كاسر بروكسي[/URL] 2017 لفتح المواقع المحجوبة Best Proxy Sites
يسعدنا ان نقدم لكم موقع كاسر بروكسي بحث عربي مجانى امريكى يسهل عليك عملية فتح المواقع المحجوبة فى الوطن العربي والدخول اليها وتصفحها ايضاً بكل سهولة وبدون مشكلة ويعتبر هذا الموقع بديلاً عن تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة واهم ما يميز هذا الموقع انه مجاني بالاضافه الى انه متاح بأكثر من لغة وتلك هى الميزة الافضل لانه متوفر به اللغه العربية بالاضافة الى اللغة الانجليزية

افضل موقع كاسر بروكسي 2017 مجاني
كما انه يساعد المستخدم على حماية خصوصيته جيث يمنع الاخرين من مراقبتك اثناء تصفح الانترنت بالاضافة الى انه يوفر للمستخدمين مزيدٌ من السرعة ومزيدٌ من الأمان استعرض صفحات الإنترنت سريعاً من خلال شبكة جيجابايت الخاصة بالموقع ويجعل تصفحك آمناً مع بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة (SSL). والكثير من المميزات الاخرى والتى نذكرها لكم فيما يلي

اهم مميزات موقع كاسر بروكسي الان :-

سهوله الاستخدام : الموقع سهل الاستخدام ولا يحتاج الى الشرح او برامج خاصة ليعمل فهو يعمل بمجرد إدخال الموقع المراد تصفحه بطريقة سهله وسرعه فائقه على عكس برامج البروكسي المختلفه .

اللغه : يدعم الموقع معظم اللغات العالمية كاللغه الاساسية الإنجليزية والاسبانية واليابانية وبالتأكيد فهو يدعم اللغه العربية الفصحي بطريقة رائعه وذلك بفضل المطورين العرب القائمين على تعريب وبرمجه الموقع.

الدعم والأمان : يوفر لك الموقع الحماية والأمان وذلك يرجع الى طريقة استخدامه فهو موقع بروكسي لا يحتاج الى تسجيل بياناتك لتستخدمه يمكنك استعماله دون الحاجة إلى التسجيل او تحميل اضافات أو برامج.

السرعة : يعمل الموقع بسرعه فائقه على عكس كثير من البرامج والمواقع المؤديه لنفس الغرض فكثير منهم تجد مشاكل وبطء اثناء استعمالهم وهذا يرجع الى تعديل اعدادات الاتصال الخاصه بحاسوبك للعمل.

الخصوصيه : مايميز موقع البروكسي هو الحفاظ على خصوصيتك وبياناتك الشخصية فيقوم الموقع بتوفير لك امكانية حذف ملفات الإرتباط بعد الانتهاء من استخدامه وهذا شيء رائع حقا.

موقع كاسر بروكسي مجانى ويمكنك الدخول اليه من هنا :

http://www.kaserproxy.com/



توقيع : المصممة ملاك







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd