اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى التجاري المعلوماتي :: أخبار تجارية

  الأحد 26 فبراير 2017 - 21:39

  • عدد المساهمات : 142
  • تاريخ التسجيل : 19/01/2017


افتراضي موضوع: الهوية البصرية للمؤسسات الاعلامية




الهوية البصرية للمؤسسات الإعلامية
الشعار ، والكتابة ، والمواد الدعائية ، والنشرات الإخبارية ، والموقع الإلكترونى للمنظمة الإعلامية .. كل هذه الأساليب تعكس الانطباع العام لأى مؤسسة إعلامية ، ويظهر هذا الانطباع لأى مؤسسة إعلامية برسم هوية بصرية مميزة للمنظمة تعمل على تأكيد وجودها داخل المجتمع ، وتحقق أهدافها المرجوة .
فصناعة الميديا ، والدعاية والاعلان ، والتصميمات المعمارية ، وبرمجة تطبيقات الجوال ، وكافة انواع التصاميم .. كل ذلك وأكثر لرسم الهوية البصرية للقنوات والمؤسسات الاعلامية من تخصص شركة key media .
التميز والإبداع والإبتكار هو ما يميز شركة key media ، فهى مؤسسة إعلامية من الدرجة الأولى تهتم بإنتاج ونشر الإعلام المميز ، وتسعى من خلال رؤيتها إلى تحقيق الريادة والتميز فى مجال الإعلام المرئي وكذلك الإعلام المسموع من خلال إلتزام فريق العمل بجودة ما يقدم من خدمات فضلاً عن الإلتزام الكامل بمعايير وأخلاقيات المهنة .
تنقسم الخدمات المقدمة من شركة كاى ميديا key media إلى خمسة مجموعات رئيسية كالآتى :-

أولاً :- خدمات الميديا .
يحتوى قسم خدمات الميديا على تنفيذ الحملات الدعائية والإعلامية , القيام بعمل الفيديو كليب كامل ( كلمات - أداء – تصوير وإخراج) ،و الهوية البصرية المتحركة , والإنفوجرافيك موشن , وإنتاج الفواصل الإعلانية , وإنتاج الفواصل الدعوية , والتصميمات الورقية, والأفلام الوثائقية, والحلقات التليفزيونية , والصوتيات المتنوعة ، و الدوبلاج الصوتي .

ثانياً :- خدمات الدعايا والإعلان .
يحتوى قسم خدمات الدعايا والإعلان من مؤسسة كاى ميديا key media على تصميم المحلات التجارية ، والتسويق الإلكترونى ، وكافة المطبوعات .

ثالثاً :- خدمات التصميمات المعمارية .
يحتوى قسم خدمات التصميمات المعمارية على كافة خدمات الاوتوكاد من تصميم مجتمعات سكنية ، والتصميم العقارى ، والتصميم الخارجى ، تصميم شقق ، تصميم متاجر ، وتصميم فلل .

رابعاً :- خدمات برمجة تطبيقات الجوال .
تقوم شركة كاى ميديا key media بتنفيذ أفكاركم وتطويرها بما يخدم الهدف المطلوب منها كما نلهمكم بأفكار جديدة ومميزة بما يثري العمل بكل جديد ومطور ويتناسب مع التطور المجتمعى .

خامساً :- خدمات التصميم .
تقوم الشركة بتصميم مواقع انترنت Web Design متجاوبة مع الأجهزة الحديثة Responsive Design بحيث تعمل علي جميع الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وكذلك الموقع الإلكترونية بكل سلاسة وبساطة ويسر بلإضافة إلى خدمة ظهور موقعك فى النتائج الأولى لمحركات البحث .
وبمجرد تواصلك معنا وطلب خدماتنا فنضمن لك نحن فريق عمل شركة كاى ميديا key media الدقة والكفائة فى العمل ، وتميز الخدمات ، والتسليم فى الموعيد المحدد .. فلا تتردد وتواصل معنا .

الموقع : http://key-media.net
بيانات الاتصال
هاتف : 00201066310621
بريد الكتروني : key.media9@gmail.com




توقيع : المصممة ملاك







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd