اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى التجاري المعلوماتي :: أخبار تجارية

  الأربعاء 1 فبراير 2017 - 19:49

  • عدد المساهمات : 142
  • تاريخ التسجيل : 19/01/2017


افتراضي موضوع: تعرَف على مشروع امارتس هايتس، أكبر وأخطر مشروع فى الساحل الشمالى






تقع [URL="http://www.emiratesheights.com"]اماريتس هايتس[/URL] ( عاصمة الساحل الشمالى ) تحديداً فى منطقة سيدى عبد الرحمن بجوار البحر المتوسط وعلى مساحة مليون متر مربع تقريبا.

وتعتبر ايمارتس هايتس معياراً للمدينة الذكية باعتبارها تصميماً متطوراً وفريداً من نوعه دعونا ندخل بدون اى مبالغات الى جمال هذه الارض المترفة لنرى مافيها من طبيعة خلابة ونستنشق نسائمها الناعمة وأول ما سنشاهده هو الشاطئ البالغ 750 متر بالمقدمة وبعده مساحات خصبة طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة.

تتميز [URL="http://www.emiratesheights.com"]ايمارتس هايتس[/URL] أيضاً بجزر تحت البحر مثالية لكل أنشطة الغوص والرياضة المائية والتصوير كما يغلف قطعة الجنة هذه حصن آمن و حياة مريحة لساكنيها نظراً لكثرة التقنيات والتكنولوچيا الحديثة فى كل شيئ مثل توفير كاميرات المراقبة المنزلية وتوصيل خدمات الإضاءة الثلاثية السريعة وغيرها.

لماذا اماريتس هايتس ؟

للعديد من الأسباب فمنها أنك تستطيع أن تنعم بوقتك كما تحب وتستمتع بجميع الأنشطة الترفيهية والاستجمامية فى تلك المساحة الهائلة المميزة و التى تبلغ مليون متر ربع
وهى مقسمة ومستغلة بأفضل مايمكن لتحقيق أقصى درجات الرفاهية وتحتوى على جزر تحت الماء ومنظر رائع ممتد لشاطئ البحر ، كذلك يتوافر عدد 3 فنادق فئة مجموعة الضيافة العالمية خمس نجوم وأكبر منتزه مائي بالساحل الشمالى ومركز للغطس وحمامات سباحة وبحيرات وملعب جولف صغير ومنتجع علاجى ومركز تسوق وميناء بحري ونادى يخت وسينمات ومساحات خضراء خصبة وغيرها وتتمتع أيضاً بأقصى درجات الأمن والأمان.

وأهم مايميز [URL="http://www.emiratesheights.com"]إيمارتس هايتس[/URL] عن غيرها هى كثرة الاختيارات و التكاملية فى الخدمات مما يتيح لك كل ماترغب به بتسهيلات كبيرة ومميزة جداً على جميع الأصعدة مما جعلها تتصدر المرتبة الأولى بلا منافس وذلك لم يأتى من فراغ بل هو ثمرة التخطيط الممتاز والعمل الجاد المستمر والحرص على التطوير باستمرار والتعامل مع كل عميل على أن اسعاده وارضائه مسؤلية أساسية وهذا هو سر نجاح إماريتس هايتس عاصمة الساحل الشمالى


معرض الصور :




















توقيع : المصممة ملاك







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd