اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: القسم العام

  الأربعاء 1 فبراير 2017 - 17:52

  • عدد المساهمات : 142
  • تاريخ التسجيل : 19/01/2017


افتراضي موضوع: مشروع إمارات هايتس ، أقوى مشروع سياحى فى الساحل الشمالى




توجد [URL="http://www.emiratesheights.com"]إمارات هايتس[/URL] فى منطقة سيدى عبد الرحمن بجوار البحر المتوسط وتمتد على مساحة 1 مليون متر مربع تقريباً، وتمثل هذه الملكية المترفة النموذج المتطور لتخطيط الاستخدام المتنوع حيث تم تخصيص 750 مترا للشاطى بالمقدمة ومساحات خصبة طبيعية خضراء تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة .

هذا فضلا عن الجمال الطبيعى الفعلى لـ [URL="http://www.emiratesheights.com"]إماريتس هايتس[/URL] وذلك بما تتفرد به من جزر تحت سطح البحر تناسب تماماً كل الأنشطة والرياضات المائية كالغطس والتصوير تحت الماء و الاستمتاع بالتنقل بين كل هذه المناطق بسهولة تامة وتحت اشراف متخصصين وذلك للحفاظ على سلامتك.

بالاضافة الى أن تلك المدينة السياحية تحافظ على التناغم بين الطبيعة وأحدث ما تم استخدامه من التقنيات أو التكنولوجيا الخضراء مع تمكين سكان المدينة فى نفس الوقت من الاستمتاع والاستفادة التامة من أسلوب الحياة الرقمية العصرية مثل تركيب كاميرات المراقبة المنزلية وتوصيل خدمات الإضاءة الثلاثية السريعة .

معرض الصور :




















توقيع : المصممة ملاك







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd