اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى التجاري المعلوماتي :: أخبار تجارية

  الأربعاء 1 فبراير 2017 - 11:10

  • عدد المساهمات : 144
  • تاريخ التسجيل : 19/01/2017


افتراضي موضوع: امارتس هايتس .. عاصمة الساحل الشمالى مشروع سياحى قوى






مكانها :-

تقع [URL="http://www.emiratesheights.com"]امارتس هايتس[/URL] فى منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى بجوار البحر المتوسط
314 كم من القاهرة
يقع بالكيلو 179 طريق الإسكندرية – مرسي مطروح
110 كم من مرسي مطروح
25 كم من مطار العلمين
50 كم من منطقة رأس الحكمة
وتتميز إماريتس هايتس بسهولة الوصول إليها ويتوسطها شارع رئيسى يصل نقاط المدينة العديدة ببعض .


مساحتها : -

تبلغ مساحة [URL="http://www.emiratesheights.com"]إماريتس هايتس[/URL] 1000,000متر مربع تقريباً حيث تم تخصيص منهم 750 مترا للشاطى فقط ومساحات خضراء خصبة تحيط بجميع المناطق السكنية والتجارية للمدينة .

من حيث التصميم :-

تعتبرالمدينة مقياساً لما يجب أن تكون عليه المدينة الذكية وذلك باعتبارها النموذج المتطور لتخطيط الاستخدام المتنوع وقد تم استغلالها أفضل استغلال وذلك من خلال التقسيم الفريد الذى يشعرك أنك مركز كل الخدمات ومن حولك جميع ماتتمناه .

الأمن والتكنولوچيا الحديثة :-

بالرغم من روعة الأجواء هناك ووفرة المناظر الطبيعية الآخذة الا انه كان لابد من تأمين هذا الجمال وذلك لتنوع ساكنى المكان من أسر مقيمة أو رجال أعمال وسائحين و مستثمرى العقارات وغيرهم.
ولأن [URL="http://www.emiratesheights.com"]إمارات هايتس[/URL] تفهم احتياجات عملائها ومحبيها اتاحت لجميع سكان المدينة الاستمتاع بالتكنولوجيا الخضراء مع الاستفادة التامة من أسلوب الحياة الرقمية العصرية مثل تركيب كاميرات المراقبة المنزلية وتوصيل خدمات الإضاءة الثلاثية السريعة وغيره .

المتعة والترفيه :-

بعد اختيار إماريتس هايتس للتصميم الفريد والمكان الراقى والمساحة الممتازة انفردت بالعديد من الجزر الآمنة تحت البحر لتناسب تماماً أنشطة الغوص والرياضة المائية ولمزيد من البهجة بالاضافة الى حمامات السباحة والمنتجع الطبى و المطاعم والمول التجارى والفنادق العالمية، لتكون جديرة فعلاً بكونها عاصمة [URL="http://www.emiratesheights.com"]الساحل الشمالى[/URL] .


معرض الصور :



















توقيع : المصممة ملاك







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd