اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 0:38

  • عدد المساهمات : 9
  • تاريخ التسجيل : 14/11/2016


افتراضي موضوع: حرب شرسة بين هيلاري كلينتون ومدير المكتب الفيدرالي للتحقيقات بسبب الانتخابات




أعلنت هيلاري كلينتون التي انهزمت في الانتخابات الرئاسية الأمريكية الثلاثاء الماضي أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب، أن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي "إف بي أي" وجه ضربة لفرصها بالفوز عندما أعلن العثور على رسائل إلكترونية جديدة لها، حسب ما نقلت وسائل إعلام أمريكية عدة.

وقالت كلينتون في مداخلة عبر الهاتف مع أعضاء لجنة الشؤون المالية لحملتها الانتخابية، حسب ما نقل أحد أعضاء هذه اللجنة على موقع "كوارتز" للأخبار، "هناك أسباب عدة تفسر عدم نجاح حملة من هذا النوع"، وأضافت "أن تحليلنا يقول إن الشكوك التي وردت في رسالة جيم كومي (مدير إف بي أي) كانت كاذبة، إلا أنها فرملت زخم حملتنا".

أما بخصوص الرسالة الثانية التي أرسلها كومي ونشرت قبل يومين من موعد الانتخابات، وفيها يؤكد أن كلينتون لن تلاحق بسبب رسالته الأولى، فإنها لم تفعل سوى زيادة تعبئة أنصار ترامب، حسب المصدر نفسه، وقالت كلينتون، إن هذه الرسالة الثانية شكلت "حافزا إضافيا لناخبي ترامب".

وبعد البحث في الرسائل الإلكترونية الجديدة، كتب مدير "إف بي أي" في السادس من نونبر يقول إنه لا يزال متمسكا بموقفه الصادر في يوليو الماضي والقائل إن لا شيء يبرر ملاحقة كلينتون لاستخدامها لخادم خاص في رسائلها الإلكترونية عندما كانت وزيرة للخارجية.
https://lejournaldumaroc.blogspot.com/2016/11/blog-post_73.html


توقيع : ahmed_charouf







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd