اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الأحد 18 سبتمبر 2016 - 16:56

  • عدد المساهمات : 64
  • تاريخ التسجيل : 28/06/2016


افتراضي موضوع: أخبار سعيد لميلان قبل مباراة لاتسيو




أخبار سعيد لميلان قبل مباراة لاتسيو


أخبارة سارة لصفوف مونتيلا

أصبح السلوفاكي يوراي كوتشكا لاعب وسط ميلان ومنتخب سلوفاكيا على أتم الاستعداد للمشاركة خلال مباراة ناديه القادمة والتي ستكون أمام لاتسيو ضمن مباريات الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان لاعب خط الوسط صاحب الـ29 عاماً قد غاب عن صفوف ميلان خلال مباراتي أودينيزي وسامبدوريا وذلك بسبب الطرد الذي كان قد تحصل عليه خلال مباراة نابولي بالجولة الثانية من الدوري الإيطالي.



ووفقاً لقناة "سكاي سبورت" الإيطالية فان كوتشكا مرشح بشدة للمشاركة أساسياً خلال مباراة لاتسيو القادمة ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

وكان ميلان قد استطاع ان يعود لسكة الانتصارات خلال المباراة الماضية وذلك من خلال الفوز الصعب على سامبدوريا بهدف وحيد جاء عن طريق الكولومبي كارلوس باكا.

وقالت القناة الإيطالية الى ان فيتشينزو مونتيلا يفكر في الاعتماد خلال المباراة القادمة على كلا من خوسيه سوزا ولوكاتيلي وكوتشكا.

وكان ميلان قد تعاقد مع يوراي كوتشكا في الصيف الماضي قادماً من صفوف جنوى واستطاع لاعب خط الوسط ان يقدم اداء جيد في صفوف النادي اللومباردي.


توقيع : zerguit







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd