اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  الأحد 18 سبتمبر 2016 - 16:53

  • عدد المساهمات : 64
  • تاريخ التسجيل : 28/06/2016


افتراضي موضوع: رقم سيء لمورينيو بعد الخسارة من واتفورد




رقم سيء لمورينيو بعد الخسارة من واتفورد


الخسارة تُعيد السبيشيال وان للخلف 10 سنوات كاملة

سقط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في فخ الخسارة المُذلة أمام نادي واتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعادت تلك الخسارة جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر إلى الخلف 10 سنوات كاملة، وذلك عندما كان مدرباً لـ نادي تشيلسي الإنجليزي.



ولم يخسر المدرب البرتغالي المُلقب بـ"السبيشيال وان" ثلاث مباريات رسمية متتالية لأول مرة منذ عام 2006، أي منذ ولايته الأولى مع أسود غرب لندن على ملعب ستامفورد بريدج.

أما نادي واتفورد فقد حقق رقماً رائعاً بعد هذا الفوز، حيث لم يخسر سوى مباراة واحدة من أصل 19 مباراة في البريميير ليج خرج فيها متقدماً بالنتيجة في الشوط الأول.



وكان الهدف الوحيد للشياطين الحمر والذي سجله اللاعب ماركوس راشفورد مهاجم الفريق هو الهدف رقم 800 للفريق خارج ملعبه في البطولة، 96 هدفاً أكثر من أي فريق آخر.

فيما يُعتبر الهدف هو العاشر للمهاجم الدولي الإنجليزي الشاب في جميع المسابقات مع يونايتد منذ ظهوره الأول مع الفريق في فبراير/شباط من عام 2016، أكثر من أي لاعب آخر في الفريق.


توقيع : zerguit







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd