اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: منتدى الـ PC ( الكومبيوتر ) :: شروحات الـ PC

  الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 3:14

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: برنامج لمنع التجسس على كاميرا حاسبوك ،واكتشاف البرامج التي تحاول تشغيلها بدون اذنك !




نعم، ليس من الغريب ، ان تكون كاميرا ويب هي أيضا هدفا للعناصر الخبيثة التي تسعى لسرقة معلومات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو ترغب فقط في الاطلاع على خصوصيتك . الحل الكلاسيكي لهذا هو وضع شريط لاصق على عدسة كاميرا ويب ، ولكن إذا كنت تفضل بديلا ،فإن الجواب هو  استخدام برنامج يسمى  Who Stalks My Cam.


برنامج Who Stalks My Cam.هو من البرامج المهمة التي تحتاج الى تحميلها وتثبيتها على حاسوبك ، إذا كنت تتوفر على كاميرا سواء في الحاسوب المكتبي أو المحمول  ،فهذا البرنامج مهمته هي اكتشاف ومراقبة جميع البرامج التي تحاول تشغيل كاميرا حاسوبك مع إمكانية منع بعضها.


الجميل في البرنامج انه ينبهك عن طريق نافذة منبثقة عندما يحاول اي برنامج الوصول وتشغيل الكاميرا ، وبالتالي يمكنك  غلق الكاميرا بنقرة واحدة . هذا بالاضافة ان البرنامج يأتي بميزة "القائمة البيضاء " حيث يمكنك ادراج جميع البرامج الموثوقة والمسموح لها باستعمال الكاميرا في حاسوبك .


كما يمكنك جعل البرنامج يكشف عن اي استخدام للكاميرا الخاصة بحاسبوك في الوقت الحقيقي ، مما يمكنك من تدارك الامر ومعرفة البرامج المشكوك فيها وبالتالي حذفها من حهازك .
رابط التحميل : Who Stalks My Cam.



توقيع : MR.MARIO




  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd