اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: تطبيقات الاندرويد

  الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 3:01

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: اليك 6 تطبيقات ستحول هاتفك الذكي 180 درجة




العديد من مصنعي الهواتف الذكية الذين يختارون أندرويد على أجهزتهم، والكثير منهم يقومون بإجراء تغييرات على نظام التشغيل قبل وضعه على تلك الأجهزة .وهذا الأمر شائع وهو واحد من الطرق الرئيسية للشركات لتمييز أجهزتهم من تلك التي تنتجها الشركات المنافسة.ولكن هذه التغييرات ليس دائما مرحبة بها من قبل المستهلكين . حسنا ... من الشكاوى الشائعة من المستخدمين،ان التخصيصات على نظام الاندرويد  قد لا تكون بالضبط ما يتوقعه الجميع. ولكن هل هناك أي طريقة لتعديل نظام التشغيل؟ لحسن الحظ، نعم! بفضل القاذفات الموجودة في جوجل بلاي .اذن دعونا نتعرف على افضل هذه القاذفات التي يمكنها تغيير هاتفك 180 درجة .

من بين اشهر لانشرات الأندرويد في متجر جوجل بلاي ، مستخدميها بالملايين ، لانها تقدم لهم الكثير من الثيمات المختلفة، الايقونات ، وملحقات لتوفير ميزات اضافية على هاتفك .بالاضافة لتغيير طريقة التقليب بين الواجهات الرئيسية، تغيير أسلوب الأيقونات، تغيير ألوان الطبقات الشفافة وتأثيرات الحركة، تغيير طريقة عرض درج التطبيقات لمحتوياته، كما تأتي ايضا بمدير مهام عملي جدا  لمسح ذاكرة الجهاز عند الضرورة.  




هذا الانشر يأتي بشكل افتراضي في بعض الهواتف . وهو ايضا من اكثر التطبيقات تحميلات على جوجل بلاي حيث تجاوز 100 مليون تحميل.هذه الشهرة لم تأت عن طريق الصدفة ، فالتطبيق يأتي بأكثر من 10 الف مكون متاح للتحميل منها الثيمات ، الايقونات ، الادوات الاضافية وعدة ميزات رائعة اخرى يصعب ذكرها كلها في هذه التدوينة كما انه يتمتع بقابلية عالية للتخصيص.


لانشر جيد جدا اذا كنت تبحث ان احدث تصميمات لهاتفك الذكي.التطبيق يعمل بخوارزمية مثيرة جدا للاهتمام فهو يحلل التطبيقات والاتصالات الأكثر استخداما ويجلب مجموعات مخصصة بحيث يمكن للمستخدمين الوصول اليها بسهولة باستخدام أجهزتهم.






إذا كنت لا تريد قاذفة مع الملايين من الاحتمالات القابلة للتخصيص، وفي نفس الوقت تبحث عن أداة خفيفة الحجم والقادرة على تحويل هاتفك إلى تحفة جميلة ، عليك أن تتعرف اذن عن . APUS Launcher. فهو اخف واسرع لانشر على الاندرويد اذ لا يتجآوز حجمه 1 ميغا . كما انه يقدم لك العديد الخيارات الممتازة ، منها ادارة التطبيقات وتنظيمها على اساس المهام تلقائيا . كما يمكنه ايضا اكتشاف التطبيقات الاكثر استخدامها للوصول السريع ليها .والعديد من الاشياء الاخرى التي ادعك تكتشفها بنفسك .






لانشر اخر لا يقل اهمية عن التطبيقات السابقة ، يمكنك من تغيير أسلوب استخدام جهازك بمجرد اختيار واجهة من الواجهات الكثيرة التي يوفرها التطبيق . يمكنك عمل تخصيص كامل على هاتفك بفضل العديد من الادوات والاختيارات التي يوفرها لك هذا الانشر .فبالاضافة الى الاف الثيمات التي يتيحها لك التطبيق ،يمكنك ايضا انشاء ثيم خاص بك ومشاركته مع اصدقائك .




قد يجعلك تظن انه يدل على السيانوجين ، الا انه ليس بينهم علاقة .هذه القاذفة حفيفة الوزن ومستقرة كما تقدم لك سرعة كبيرة في استخدام هاتفك الذكي . فهو يقوم بعمل ثلاثة تطبيقات فى وقت واحد وهم الانتى فيروس واللانشر وتسريع الهاتف، يتميز التطبيق بصغر حجمه مما يساعد على توفير مساحة اكبر وتحسين سرعة بدء تشغيل الهاتف وسرعة في اطلاق التطبيقات .



توقيع : MR.MARIO




  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd