اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: منتدى الـ PC ( الكومبيوتر ) :: أخبار الـ PC والتكنولوجيا

  الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 2:53

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: أحسن طريقة لتعلم البرمجة بطريفة ممتعة و بدون انترنت !!




تعد العطلة الصيفية فترة مناسبة لمحبي تعلم أشياء إضافية، حتى لو تطلب الأمر ساعة فاليوم فقط، فبعد مرور شهر ستجد نفسك تعلمت أشياء في غاية الأهمية، على سبيل المثال البرمجة، دورها غني عن التعريف و لا داعي لتكراره مرة أخرى، لكن إذا كنت تنوي تعلمها فعلا فما الذي يجعلك تنتظر ؟ المصادر ؟ موجودة في كل مكان، الانترنت ؟ حسنا، اعتقد بعد قرائتك لمقالي هذا لن تجد عذر اخر، خاصة و أنني سأقدم لك مصدر تعليمي دون الحاجة لانترنت.


مؤخرا قامت جوجل بطرح تطبيق مجاني باسم "Coding With Chrome" للراغبين في تعلم البرمجة، و الجميل في الأمر هو أنه بإمكانك استعماله دون الحاجة لاتصال انترنت، فيكفيك فقط تحميله على جهازك و بدء رحلتك البرمجية، خاصة أنها تضم لغات سهلة التعلم كالـHTML، CSS، و JavaScript.


و كما سبق و أن ذكرت، فالتطبيق مجاني و لإستفادة منه ما عليك سوى تحميله من الرابط أسفل الموضوع، و من مزاياه هو أنه موجه لكل من المبتدئين و المحترفين في المجال، و حتى تفهم أكثر حول كيفية استعماله أنصحك بمشاهدة الفيديو التالي: 




رابط التحميل : Coding With Chrome Arrow Arrow



توقيع : MR.MARIO




  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd