اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: أخبار الأندرويد والـ IOS

  الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 2:49

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: 3 اشياء ستقنعك بشراء هاتف وان بلس 3 الجديد بدل اي هاتف اخر !




كما هو متوقع، تم اخيرا اطلاق الهاتف الجديد وان بلس 3 ، الرائد الجديد الذي يأتي من الصين . كما هو الحال في الأجيال السابقة ، طرحت الشركة هاتف بمواصفات متقدمة وبسعر معقول جدا .في هذه التدوينة سنتعرف على 3 اشياء التي ستجعلك تفكر في شراء هذا الهاتف بدل اي هاتف اخر .




 تصميم ون بلس 3 أنيق وراق، مع منحنيات ناعمة وخطوط حادة في هيكل مصنوع من الألومنيوم يجمع بين القوة والمقاومة بسماكة 7.3 ملم . 


1. المعالج 



نعم فهذا هو مربط الفرس في اي هاتف ذكي قد ترغب في شرائه ، فالمعالج هو القلب النابض في اي جهاز الاكتروني . في هذا الهاتف تم ادراج معالج سنابدراجون 820 في داخله بتردد يصل إلى 2.2 غيغاهرتز. إذا كنت متتبعا لجديد الهواتف الذكية فستعلم سمعة هذا المعالج الذي يحتل المرتبة الاولى في العالم ، ومتواجد في الكثير من الهواتف الذكية الاخرى .


2. الذاكرة 



من الاشياء المهمة كذلك في اي هاتف هي الرام أو ذاكرة الوصول العشوائي . في وان بلس 3 صدقت التوقعات وقامت الشركة بما كان منتظر منها ،سعة الرام في هذا الهاتف الجديد هي 6 جيجا ، نعم 6 جيجا ،مما يعني سرعة اكبر وتشغيل الالعاب بدون مشاكل تذكر . كما ان هذه السعة تجعل هذا الهاتف ضمن قائمة افضل الهواتف الذكية التي تأتي ب6 جيجا في الرام .


3.السعر والشراء بدون دعوات



لا شك ان النقطة الجوهرية المؤثرة في شراء أو عدمه لاي هاتف يبقى هو السعر. لكن كما هو متعارف عليه في الشركات الصينية هذا الهتف سيأتي بسعر جيد جدا ومناسب وهو في حدود 400 دولار . والنقطة الثانية المهمة انه يمكنك الان شرائه من موقع الشركة أو الامزون بدون دعوات ، كما كان الحال مع النسخ السابقة من هذا الهاتف . pirat pirat



توقيع : MR.MARIO




  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd