اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: تطبيقات الاندرويد

  الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 2:40

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: تطبيق مهم جدا يجب أن يكون بهاتفك الأندرويد سوف يساعدك كثيرا !




لتسريع مهام جهازك الأندرويد هنالك مجموعة من الحركات الموجودة على هذا الأخير و ذلك إنطلاقا من إعدادات الجهاز نفسه بالإضافة إلى ذلك فهنالك مجموعة من التطبيقات المتواجدة على متجر بلاي ستور التي تقوم بهذا الغرض ، حيث اليوم و في هذا الموضوع سوف أقترح عليكم تطبيق سوف يعمل على تسريع مهام جهازك الأندرويد ليصبح عملي أكثر.


إنه تطبيق Flash Launcher الفريد من نوعه و الذي بعد تحميله سوف يمنحك شريط إضافي في أعلى الشاشة عملي جدا يجمع العديد من التطبيقات و الإعدادات المهمة التي غالبا ما تحتاجها في حياتك المعلوماتية يا إما فتح الكامرا بسرعة أو تطبيق مهم بالنسبة إليك أو شيئ كهذا.





إذن بعد تحميل التطبيق على هاتفك سوف يطلب منك السماح له بالظهور على شريط الإشعارات تجعله On ثم تقوم بتخصيص التطبيق على حسب رغبتك الشخصية ، هكذا سوف يكون بإمكانك الولوج إلى التطبيقات بشكل أسرع و إختصار عملية الولوج إلى التطبيقات كما أنك ستستفيد من بريمج صغير يمكنك من إزالة مجموعة من التطبيقات دفعة واحدة.




رابط تحميل التطبيق : Flash Launcher



توقيع : MR.MARIO




  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd