اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الحوادث

  الإثنين 25 يوليو 2016 - 20:51

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مصرع 3 أشخاص فى خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط




لقى 3 أشخاص مصرعهم فى تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بأسيوط، وتلقى اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد هانى عويس مأمور شرطة أبنوب يفيد بورود بلاغ من الأهالى بقرية بنى محمديات بمركز أبنوب بإطلاق أعيرة نارية وسقوط قتلى بمنطقة السحارة دائرة المركز، وانتقلت على الفور قوة من ضباط مباحث مركز شرطة أبنوب وبالفحص تبين مصرع 3 أشخاص وبفحص هويتهم تبين أنهم من مركز منفلوط وأنهم جميعًا من عائلة "حمد" بمركز منفلوط، وعلى خصومة ثأرية مع عائلة "الحفناوى" بمركز منفلوط، ويرجح أن يكون أفراد من العائلة الأخيرة علمت بتحركاتهم وانتظروهم بمكان الحادث وارتكبوا الواقعة وفروا هاربين.

يذكر أن بين العائلتين خصومة ثأرية قديمة راح ضحيتها 5 أفراد من عائلة الحفناوى وفرد من عائلة حمد وتجددت اليوم وبذلك يكون راح ضحية الخصومة حتى الآن 9 أفراد.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd