اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الحوادث

  الإثنين 25 يوليو 2016 - 20:46

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: تأجيل محاكمة 740 إخوانيا بالمنيا فى 4قضايا لجلستى 31 يوليو وأول أغسطس




أجلت المحكمة العسكرية المنعقدة بمحافظة أسيوط، اليوم الاثنين، محاكمة 740 متهما من عناصر الإخوان فى أحداث عنف بمركزى ملوى وديرمواس جنوب المحافظة إلى جلستى 31 من يوليو الجارى وأول أغسطس المقبل للمرافعة وسماع باقى الشهود.

وذلك فى 4 قضايا، القضية الأولى والخاصة باقتحام وحدة مرور ملوى والمتهم فيها 316 متهمًا بينهم 35 متهمًا محبوسين على ذمة القضية والثانية خاصة باقتحام مجلس مدينة ملوى والمتهم فيها 198 متهمًا بينهم 36 محبوسًا على ذمة القضية، وقد تأجلت القضيتان إلى جلسة 31 من الشهر الجارى، لاستكمال سماع باقى الشهود.

أما القضية الثالثة خاصة بإعادة إجراءات محاكمة 14 متهمًا محكومًا عليهم بالمؤبد المنيا، فى شهر ديسمبر الماضى، والمتهمون فى أحداث اقتحام كمين نقطة دلجا واقتحام كنيسة واستراحة الكنيسة، إبان فض اعتصامى رابعة والنهضة وقد تأجلت إلى جلسة أول أغسطس للمرافعة.

وفى القضية الرابعة تتعلق بأعمال عنف واقتحام محكمة ملوى، والمتهم فيها 185 متهما من أنصار مرسى بينهم 17 متهما محبوسين وقد تأجلت أيضًا لسماع باقى الشهود إلى جلسة الأول من أغسطس المقبل.

وفى القضية الخامسة أجلت المحكمة إعادة إجراءات محاكمة 27 متهما إلى جلسة 31 من الشهر الجارى وكان محكوما عليهم الشهر الماضى بالسجن المؤبد 25 عاما لكل منهم فى أحداث قرية التوفيقية مركز سمالوط المعروفة بأحداث خلية مركز سمالوط، كانت النيابة العامة وجهت لهم تهمة قطع الطرق والتعدى على قوات الأمن والانضمام إلى جماعة محظورة والتحريض على تخريب منشآت عامة العام الماضى بمركز سمالوط.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd