اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الحوادث

  الإثنين 25 يوليو 2016 - 20:45

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: سقوط 4 من تجار ومتعاطى المخدرات فى الإسماعيلية




تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام من القبض على 4 من تجار ومتعاطى المخدرات، بحوزتهم كمية من الحشيش بقصد الاتجار والتعاطى فى حملة أمنية.

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بقيام ضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير أثناء قيامهم بتمشيط منطقة السحر والجمال على طريق الإسماعيلية القاهرة تمكنوا من ضبط كل من المتهم "وائل.س.م" 38 سنة سائق مقيم الخليفة المأمون ــ القاهرة، والمتهم "مصطفى.م.أ" 18 سنة كهربائى سيارات مقيم دار السلام ــ القاهرة، والمتهم "طارق.ف.ع" 35 سنة سائق مقيم السلام ـ القاهرة، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بتواجدهم بالمنطقة لشراء المواد المخدرة للتعاطى.

ووردت معلومات ضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير مفادها قيام المتهم "أحمد.م.ع" 27 سنة عاطل مقيم العباسة ــ أبو حماد ــ الشرقية بالاتجار فى المواد المخدرة خاصة جوهر الحشيش المخدر، حيث تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنه سالف الذكر أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله دراجة نارية بدون لوحات معدنية وبحوزته فرش من جوهر الحشيش المخدر وزنت نحو 250 جراما و900 جنيه، وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة البيع والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه، والدراجة النارية لنقل وترويج المواد المخدرة.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحررت لهم المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd