اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الحوادث

  الأحد 24 يوليو 2016 - 17:08

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: نيابة كرداسة تبدأ التحقيق مع أعضاء خلية "الملثمين" فى الجيزة




بدأت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، التحقيق مع أعضاء خلية "الملثمين" المتهمين باغتيال أمين شرطة بالأمن الوطنى، وقتل 3 من رجال الشرطة، وارتكاب عدة عمليات إرهابية وجنائية.

ويمثل المتهمون الآن أمام خالد عارف، مدير نيابة كرداسة، ويواجههم بالاتهامات المنسوبة إليهم واعترافاتهم أمام جهات الأمن.

وكانت الأجهزة الامنية بالجيزة قد نجحت فى إسقاط أحد أخطر التشكيلات الجنائية التى ارتكبت عددا من الجرائم الإرهابية والجنائية على مدار الثلاث سنوات الماضية، تحت مسمى "خلية الملثمين" بزعامة "أبو داغر" وذلك بعد ارتكابهم أكثر من 16 جريمة إرهابية وجنائية.

وتوصلت تحريات فريق البحث برئاسة اللواء خالد شلبى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى هوية المتهمين بعد تحريات وبحث استمر 3 سنوات، حيث اعتاد المتهمون ارتكاب جرائمهم ملثمين، والحرص على وجود شهود على هويتهم، ولقبت عصابتهم بـ"الملثمين".

كما تبين من التحريات التى أجريت بقيادة اللواء علاء عزمى نائب مدير الإدا ة العامة للمباحث، والعميد محى سلامة، رئيس مباحث أكتوبر، أن زعيم العصابة "فايز أبو داغر" ويستعين بكل من محمد سالم عبد الرحمن، وأحمد شعبان الليثى، ومحمود رجب عتريس، وعمرو الباسل، وأنهم كونوا تشكيلا عصابيا لارتكاب الجرائم الجنائية.

كما كشفت التحريات عن أن الميول السياسية للمتهمين دفعتهم لارتكاب عدد من الجرائم الإرهابية منها قتل ومهاجمة رجال الشرطة واقتحام اللجان الانتخابية والاستفتاء على الدستور وإطلاق النيران على الدوريات الأمنية وخطف المواطنين وسحلهم بحجة التعاون مع قوات الأمن.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم الرئيسى بمفرده صادر بحقه 12 قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة في قضايا اغتيال أحمد عبد الله أمين شرطة الأمن الوطنى فى 2015 و 3 وقائع قتل مواطنين بعامى 2014 و 2016 وحريق مصنع أيس مان وحريق مجلس مدينة كرداسة تفجير مركز ناهيا الذى أسفر عن مقتل اثنين مواطنين وحريق الوحدة المحلية بناهيا وإطلاق أعيرة على 3 مواطنين والشروع فى قتلهم وإطلاق أعيرة نارية على محطة وقود.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd