اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الحوادث

  الأحد 24 يوليو 2016 - 17:07

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: "رنة تليفون" تودى بحياة مدمن هيروين على يد بدو الصحراء




لم يرد له القدر أن يحسن خاتمته، فجاءت نهايته وهو يتردد على تجار المخدرات لشراء كيفه، هكذا كانت نهاية "محمد.م" الذى يبلغ من العمر 25 عاما، بعد أن راح فى سبيل الحصول على جرعة هيروين.

تعود الواقعة، إلى تلقى نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، إخطارا يفيد بوقوع جريمة قتل بطريق السويس بالقرب من منطقة تسمى منطقة السحر والجمال، وتبين خلال مناظرة النيابة أن المجنى عليه مصاب بطلق نارى فى الجانب الأيسر، أدى إلى وفاته بالحال.

وكشفت التحقيقات أن المجنى عليه ذهب لشراء المخدرات "هيروين"، من إحدى المناطق بالقرب من طريق السويس، برفقة صديقه "ع.م"، وبعد قيامهما بشراء الهيروين من عدد من تجار المخدرات الذى يرتدون زى البدو، تلقى المجنى عليه مكالمة هاتفية، ما جعل تجار البدو يرتابون فى أمره، خاصة أن هاتفه كان يطلق إضاءة، فظن المتهمون أنه يقوم بتصويرهم، فسارعوا بإطلاق النيران عليه حتى أصابته رصاصة.

واعترف صديق المجنى عليه، الذى كان بصحبته وقت وقوع الجريمة، بأنه أخذ صديقه إلى أحد مستشفيات الإدمان بالتجمع الخامس، وعندما وجده ينزف تركه وهرب خوفا من اتهامه بقتل رفيقه.

وذكر مدير المستشفى، أنه عندما عثر على جثة المجنى عليه قام بإخطار الأجهزة الأمنية بالحال.

ومن جانب آخر، أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول، بحبس صديق المجنى عليه، والشاهد الرئيسى على الواقعة 4 أيام، كما أمرت بضبط وإحضار 5 متهمين من تجار المخدرات، والذين كانوا يرتدون زى البدو، حيث كشفت التحريات الأولية أنهم هاربين من تنفيذ أحكام تصل عقوبتها الإعدام.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd