اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: قسم الأندرويد والهواتف :: شروحات الاندرويد

  السبت 23 يوليو 2016 - 20:00

  • عدد المساهمات : 40
  • تاريخ التسجيل : 23/07/2016
  • العمر : 19
  • الموقع : pts


افتراضي موضوع: ميزة مخفية بجهازك الأندرويد عند تفعيلها ستحصل على صوت أفضل بكثير | جرب بنفسك




هنالك طرق عديدة للرفع من صوت جهازك الأندرويد و عن تجربة أجد أغلب التطبيقات المخصصة لذلك ما هي إلا تطبيقات كاذبة و لا يكون لها تأثير جيد على مستوى الصوت بل قد تضر بالهاتف أصلا إن تم رفع صوت الجهاز بشكل كبير جدا ، هنالك طريقة مخفية على أجهزة سامسونج و التي تعمل بنظام أندرويد 6.0 فما فوق و هي خاصية رسمية من شركة سامسونج عن طريقها ستتمكن من تحسين جودة الصوت بهاتفك و الرفع من مستواه أيضا.


إذن كل ما عليك هو التوجه إلى الإعدادات و تقوم بالولوج إلى " Sound and Vibration " بعد ذلك " sound quality and effects " ثم قم بالنقر على " adapt sound " من أجل ضبط الصوت بعد ذلك إختر personalize sound كما هو مبين في الصورة التالية :


و الأن كل ما عليك القيام به هو وصل هاتفك بالسماعات يا إما عن طريق كيبل أو بلوثوت لا مشكلة ، بعد ذلك قم بالنقر على Start حيث ستدخل في إختبار Test و سيصدر هاتفك مجموعة من الرنات Beeps و عند كل واحدة يجب أن تجيب ب Yes أو No يعني هل سمعت الرنين أم لا!



حيث هكذا تستطيع الحصول على أفضل مستوى صوت بهاتفك الذكي للإستماع إلى مقاطع صوتية بشكل أفضل على الهواتف التي تعمل بالأندرويد و بالضبط بإصدار 6.0 فما فوق بدون تطبيقات. king


توقيع : MR.MARIO







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd