اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:51

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مفاجأة.. "إعلان" الدعوة لإجراء انتخابات الجبلاية يهدد ببطلانها




فى مفاجأة جديدة، ترددت أنباء قوية داخل اتحاد الكرة حول إمكانية إلغاء الانتخابات المقبلة وعدم إجرائها فى الموعد المحدد لها.

وكشف مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع"، أن الإعلان الذى نشرته الجبلاية فى إحدى الصحف يوم فتح باب الترشيح يخلو من أى مواعيد واضحة لفتح الباب أو مواعيد تلقى أوراق المرشحين، كما هو معتاد وحدث فى الانتخابات التى أجريت فى أكتوبر 2012.

تابع أن الدعوى القضائية التى أقامتها ماجدة الهلباوى لإبطال الانتخابات المقبلة من الوارد بقوة أن تلغى الانتخابات المقبلة، خاصة بعدما أثبتت فى المحضر عدم وجود مواعيد محددة لفتح باب الترشيح أو موعد بدء تلقى الأوراق، وهو ما يتعارض مع اللائحة وينذر بإلغاء الانتخابات المقبلة.

أضاف أن الإعلان يعتمد على أن اللائحة تتضمن أن يتم فتح الباب للترشح خلال 7 أيام من تاريخه، مؤكدا أن ذلك ليس مبررا لأن الإعلان لم يتضمن مواعيد محددة لبدء تلقى الأوراق كما هو معتاد فى الإعلانات السابقة قبل أى انتخابات.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd