اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:50

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: "صبحى" الدراويش .."إخطبوط" لا يموت




يأمل محمد صبحى حارس النادى الإسماعيلى الأساسى أن يعود الملاعب سريعا، بعدما طالته الإصابة اللعينة بقطع فى الرباط الصليبى منذ شهر مايو الماضى أثناء التدريبات.

يعد محمد صبحى واحدا من أفضل الحراس فى مصر فى العشرين سنة الأخيرة، حيث إنه من مواليد 30 أغسطس 1981 فى مدينة التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية.

بدأ محمد صبحى مسيرته فى رياضة كرة القدم مع نادى الإسماعيلى فى عام 2001، حتى انتقل إلى سموحة أغسطس 2014 ليعود الموسم الماضى إلى بيته مرة أخرى بعد إنهاء تعاقده مع النادى السكندرى بالتراضى.

فاز محمد صبحى ببطولة الدورى المصرى مع الدروايش عام 2001 / 2002، وكان وقتها لا يتعدى عمره الـ18 عاما، وخاض مع الفريق نهائى دورى أبطال أفريقيا ونهائى بطولة الدورى العام عام 2009.

وانضم محمد صبحى للمنتخب تحت 20 سنة، حيث فاز ببرونزية بكأس العالم للشباب بالأرجنتين عام 2001 ونجح فى حصد لقب البطولة الأفريقية مع المنتخب الأول فى غانا عام 2008.

ويعد محمد صبحى من أمهر حراس المرمى فى مصر فى الوقت الحالى، حيث إنه بارع فى صد ضربات الجزاء، ومن أحسن الحراس الذين مروا على قلعة الدراويش.



توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd