اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:48

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: حسام غالى يرفض الاستسلام قبل مواجهة الوداد المغربى




أكد حسام غالى لاعب وسط الأهلي، أن لقاء الوداد المغربى فى رابع مواجهات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، المقرر له الأربعاء المقبل، سوف يكون صعبا ويحتاج إلى تركيز كبير من جميع اللاعبين.

حسام غالى يؤكد سعى فريقه للفوز على الوداد المغربى


وقال حسام غالى إن فريقه يسعى نحو تحقيق نتيجة ايجابية تحافظ للفريق على حظوظه فى التأهل للدور قبل النهائى فى البطولة الإفريقية، مشددا على أن فرصة الفريق قد تبدو صعبة فى التأهل لكنها ليست مستحيلة وهو ما يدركه نجوم الأحمر الذين يرفضون التسليم بأن الفرصة لم تعد قائمة فى التأهل.

حسام غالى يثق فى تعامل زملائه مع عامل الجمهور


وأضاف حسام غالى أن زملاءه لديهم اصرار كبير على اللعب من أجل الفوز فى المغرب والوصول إلى النقطة الرابعة، مشيرا إلى أن اللعب تحت ضغط الجماهير صعب، مشدداً فى الوقت ذاته على أن لاعبى الأهلي يملكون الخبرات الكافية للتعامل مع مثل هذه الأجواء، وأن الأهلى كثير ما لعب فى وجود جماهير كبيرة فى أفريقيا، ورغم ذلك حقق الفوز وهو ما يسعى إليه الفريق خلال مواجهة الوداد.

حسام غالى مطلوب فى الصين


حسام غالى تلقى عرضاً للاحتراف فى الدورى الصينى بنهاية الموسم الجارى، بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم فى الوقت الذى يدرس فيه غالى جدياً اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل بعد انتهاء عقده مع الأهلي، بالإضافة لاعتزال اللعب الدولى بعد أزمته الاخيرة مع أسامة نبيه مدرب المنتخب.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd