اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:40

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: فيورنتينا يُخطط لخطف رمضان صبحي من ستوك سيتى




دخل رمضان صبحي، لاعب وسط المنتخب الوطنى، النادى الأهلي، دائرة المرشحين للانضمام لصفوف فيورنتينا الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن نادى فيورنتينا الإيطالى يُخطط لخطف رمضان صبحي من ستوك سيتى خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى ظل عدم توقيع اللاعب على عقود انتقاله للنادى الإنجليزى حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ستوك سيتى تشعر بالثقة بالحصول على خدمات رمضان صبحى، على الرغم من الصعوبات التى تواجه إتمام الصفقة، لاسيما بعد التصريحات التى أدلى بها اللاعب مؤخراً، والتى أكد خلالها على أنه سيسعى جاهداً لتشريف الكرة المصرية، خلال تجربته الاحترافية فى إنجلترا.

يذكر أن الدولى المصرى محمد صلاح سبق له خوض تجربة الاحتراف فى نادى فيورنتينا الإيطالى، قبل انتقاله لنادى روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd