اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:37

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بالصور.. رونالدو يرد الجميل للمجتمع فى 5 مواقف لا تنسى




نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى صناعة سمعة طيبة لنفسه، باعتباره من أبرز اللاعبين فى العالم من أصحاب المواقف الرائعة والإنسانية سواء مع عائلته وزملائه وأصدقائه المقربين منه، أو حتى فى التعامل مع المشجعين، بما يمكن اعتباره نوعا من رد الجميل للمجتمع على الرغم من الظروف القاسية التى عانى منها فى طفولته.

ويستعرض التقرير التالى أبرز الهدايا التى قدمها رونالدو إلى المقربين منه فى العديد من المواقف المختلفة، التى تثبت أن النجم البرتغالى يعتبر من أصحاب القلوب الكبيرة للغاية.




التبرع بالدم



يحرص النجم البرتغالى رونالدو على التبرع بدمه بانتظام من أجل مساعدة الأطفال المرضى فى بلاده، كما أن الدون يعتبر من اللاعبين القلائل الذين لا يضعون وشما على أجسادهم، حتى لا يمنعه ذلك من التبرع بالدم على عكس النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى.





الجزيرة اليونانية



يعتبر رونالدو صديقا مخلصا وسخيا للغاية، خاصة مع المقربين منه، حيث قام النجم المدريدى بإهداء خورخى مينديز وكيل أعماله جزيرة يونانية كهدية لزواجه فى العام الماضى، وهى لا تقل قيمتها عن 3 ملايين يورو.





ساعات العاشرة بدورى الأبطال



قام رونالدو بإهداء زملائه فى ريال مدريد ساعات تذكارية تصل قيمة الواحدة منها نحو 8200 يورو، بمناسبة تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه عام 2014، قبل أن يحقق الحادية عشر فى الموسم الأخير.

وحرص النجم البرتغالى على كتابة أول حرفين من اسمه "CR" على الساعة التى تعد بلغارية الصنع، بالإضافة إلى كلمة "la decima" وتعنى العاشرة باللغة الإسبانية.





سيارة بورش لوالدته



يفعل رونالدو الكثير من أجل أصدقائه وزملائه، وبالطبيعى إلى عائلته التى يكن لها كل الحب والتقدير نظرا للدعم الذى حظى به الدون منهم، خاصة والدته دولوريس أفيرو، حيث قام كريستيانو بإهدائها سيارة ثمينة "بورش" بيضاء، بمناسبة عيد ميلادها الذى وافق 30 ديسمبر من عام 2015.






إهداء الحذاء الفضى لليورو إلى نانى



على الرغم من الدور الرئيسى الذى لعبه رونالدو فى قيادة المنتخب البرتغالى نحو التتويج ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" للمرة الأولى فى تاريخه، إلا أنه لم يستطع إكمال المباراة النهائية أمام فرنسا "صاحبة الأرض والجمهور"، بسبب تعرضه للإصابة.

وقام رونالدو بلفتة طيبة للغاية بعد حصوله على الحذاء الفضى كثانى أفضل هداف فى النسخة الأخيرة من اليورو خلف أنطوان جريزمان، إلا أنه فضل إهداء الجائزة إلى زميله البرتغالى لويس نانى الذى يمتلك 3 أهداف متساويا مع الدون لكن الأخير يتفوق بالتمريرات الحاسمة فى البطولة.

وعلق النجم البرتغالى على ما فعله مع نانى قائلا: "أنت أيضا تستحق الحذاء، فقد سجلت 3 أهداف وساهمت فى تتويج البرتغال".


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd