اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:36

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: هل يؤكد تاريخ كأس العالم جدارة ألاردايس بتدريب المنتخب الإنجليزى؟




تباينت ردود الأفعال بشكل كبير بين وسائل الإعلام والجماهير الإنجليزية، بعد تعيين سام ألاردايس مديراً فنياً لمنتخب إنجلترا، خلفاً لروى هودجسون، ما بين مؤيد ومعارض لتعيين مدرب سندرلاند، كمدرب للأسود الثلاث.

من جانبها رأت صحيفة "مترو" البريطانية، أن تعيين ألاردايس فى منصبه الجديد، رغم ما صاحبه من رفض كبير من قبل البعض، إلا أنه سيكون فى صالح المنتخب الإنجليزى إذا أراد أن يفوز بكأس العالم المقبلة فى روسيا 2018، وهى البطولة التى سيخوضها الفريق بقيادة "بيج سام".

استندت الصحيفة فى ذلك إلى أنه لا يوجد أى منتخب فى تاريخ كأس العالم حقق لقب البطولة، وهو تحت قيادة مدرب أجنبى، وأن المدربين الوطنيين فقط هم من حملوا الكأس الذهبية 19 مرة، على مدار تاريخ البطولة، وذلك رغم أن روى هودجسون إنجليزى، ولكنه لم يحقق هذا الإنجاز، وودع مونديال البرازيل من دور المجموعات.

ووجهت "مترو" رسالة لكل من طالب بتعيين الألمانى يورجن كلينسمان أو الهولندى جوس هيدينك بدلا من ألاردايس، بأن يكونوا حريصين فى أمنياتهم، لأن التاريخ يثبت أن ألاردايس هو الخيار الأفضل منهما.


قائمة المدربين الوطنيين الفائزين بكأس العالم


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd