اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:36

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بالصور.. 5 لاعبين تحت شعار "نحيا أو نموت" فى البريميرليج الموسم المقبل




يمثل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2016/2017 تحديا من نوع خاص لعدد من اللاعبين داخل الأندية، حيث يسعون إلى إثبات جدارتهم ووضع كلمتهم مُجدداً وكسب ثقة المدربين بعد أن فشلوا فى ذلك الموسم المنتهى عقب تدنى المستوى على الجانبين الفنى والبدنى، وغياب فى أغلب المواجهات عن التشكيل الأساسى.

"اليوم السابع" يرصد 5 لاعبين يخوضون الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي تحت شعار "نكون أو لا نكون"وهم:

ثيو والكوت






جناح نادى أرسنال الإنجليزي وواحد من اللاعبين الأعلى أجراً فى صفوف المدفعجية فى الوقت الذى يعتقده البعض أحد الدعائم الأساسية للجانرز لم يقدم المستوى المطلوب والمتوقع الموسم الماضى، مقارنة بسرعته وقدراته الفنية الفائقة، حيث شارك فى 28 مباراة وأحرز5 أهداف وأسيست فى 3 أهداف على مرمى المنافسين، وفى الوقت الذى يدعم فيه فينجر صفوف فريقه بعدد من أبرز العناصر يراهن والكوت على نفسه.

ممفيس ديباى







جناح مانشستر يونايتد بعد نجاح ساحق مع إيندهوفن الهولندى قرر الشياطين الحمر ضمه فى صيف 2015، وراهن على مستواه الفنى لكن فاجأ عشاق ومسئولى اليونايتد بأداء متواضع ولازم دكة الاحتياط كثيراً، ثم زيادة وزنه وفشله فى الارتقاء بمستواه البدنى، حيث خاض 29 مباراة، وأحرز هدفين وأسيست فى هدف واحد ..فالموسم الجديد يمثل الكثير له بالتأكيد.

أوسكار







لاعب خط وسط نادى تشيلسى الإنجليزى كان الموسم الماضى أسوأ فتراته فى المشوار الكروى، خاصة بعد سقوط البلوز فى المركز العاشر، وفشله فى الحفاظ على لقب 2014/2015، وعقب أنباء كثيرة حول رحيله بسبب سوء مستواه الفنى، قرر أنطونيو كونتى منحه فرصة أخيرة الموسم الجديد وهو ما يعد بمثابة مهمة انتحارية له بشكل شخصى.

جاستون راميريز







لاعب خط وسط فريق ساوثهامتون الإنجليزي منذ انضمامه إلى الأخير فى 2012 من نادى بينارول الأوروجوايانى مقابل 12 مليون إسترلينى يعد واحدا من اللاعبين الذين كانوا من الصفقات السلبية لساوثهامتون، وتمت إعارته إلى هال سيتى لكن لم ينجح لينضم إلى ميدلسبره الذى تأهل حديثاً إلى الدورى الممتاز ويعد هذا فرصة كبيرة لإثبات نفسه من جديد.

جوردون إيب








عمره 20 عاماً تخرج فى أكاديمية ليفربول وقضى وقتاً طويلاً فى صفوف الريدز لكن لم يقدم شئياً حيث ظهر فى 41 مباراة وأحرز هدفاً وحيداً، وتمت إعارته إلى برمنجهام سيتى ثم ديربى كاونتى، وكانتا تجربتين فاشلتين، ثم تم بيعه إلى بورنموث وهى فرصة كبيرة للعودة من جديد على إعتباره احد الحلول الهجومية القوية.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd