اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الرياضة

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:35

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: أخبار برشلونة اليوم.. 8 لاعبين وسط فى البارسا بالموسم المقبل




أصبح خط وسط فريق برشلونة الإسبانى، يتميز بوجود عدد كبير من اللاعبين بعد انضمام البرتغالى أندريه جوميز للفريق الكتالونى مساء الخميس، قادما من فالنسيا بعقد يمتد لمدة 5 سنوات مقابل 35 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون مكافآت.

8 لاعبين فى خط وسط برشلونة


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن خط وسط الفريق الكتالونى أصبح يوجد به اكتظاظ عقب التعاقد مع جوميز يصل إلى 8 لاعبين، مضيفة أن لويس إنريكى كان يعتمد بشكل أساسى على الثنائى أندريس انييستا وإيفان راكيتيتش فى الموسم الماضى كمسئولين عن التحضيرات للثلاثى الهجومى المرعب "ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، ولويس سواريز"، حيث شارك قائد البارسا فى 44 مباراة، مقابل 57 للنجم الكرواتى، بالإضافة إلى سيرجيو بوسكيتس.

منافسة نارية على مشاركة اللاعبين فى التشكيل الأساسى


أضافت الصحيفة أنه بجانب راكيتيتش وانييستا، كان يتم الاعتماد بعض الشىء على الثنائى سيرجى روبيرتو وأردا توران، لكن مع رحيل الظهير الأيمن البرازيلى دانى ألفيس فى الميركاتو الصيفى الحالى إلى يوفنتوس قد يحدث بعض التغييرات فى المراكز، كما عاد رافينيا للظهور مرة أخرى فى أبريل الماضى عقب تعافيه من الإصابة التى تعرض لها سبتمبر من العام الماضى.

سواريز وجوميز أخر المنضمين للقائمة


أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه بالإضافة إلى اللاعبين الستة يوجد ثنائى أخر يشعل من المنافسة على التواجد فى التشكيل الأساسى لبرشلونة فى الموسم المقبل، وهم دينيس سواريز الذى يتميز بمستوى رائع للغاية، وأندريه جوميز الذى يعتبر أحداث الوافدين إلى القائمة.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd