اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:30

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: "أفلام ممدوح الليثى" تتعاقد مع المخرج معتز التونى وتتفاوض مع آخرين




انتهت إدارة شركة الليثى فيلم "أفلام ممدوح الليثى" من الاتفاق مع المخرج معتز التونى ليكون ضمن الأسماء المقرر أن تتعاقد معها الشركة خلال الفترة المقبلة، والتى أعلنت عن عودتها للإنتاج مرة أخرى من خلال خطة طموحة تستهدف إنتاج 10 أفلام على مدار هذا العام، كما تتفاوض إدارة الشركة مع عدد كبير من الفنانين.

وتستهدف الشركة فى خطتها النهوض بصناعة السينما فى مصر عن طريق إنتاج عدد من الأفلام السينمائية المتميزة من حيث الشكل والمضمون مع التأكيد على الدور الهام للسينما فى تشكيل وجدان المشاهد المصرى والعربى.

ودعم المواهب الشابة فى كافة عناصر صناعة السينما، إضافة إلى دعمهم بكوكبة من النجوم على الساحة السينمائية لنقل خبراتهم إلى الجيل القادم وتحقيق التوازن الفنى فى الأعمال التى ستقدمها، حيث قرر الإعلامى عمرو الليثى إعادة فتح شركة إنتاج والده الراحل المنتج ممدوح الليثى من جديد، وتقديم أعمال فنية متنوعة من خلالها تكريما لاسم والده.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd