اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:29

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مارجوت روبى تتصدر غلاف empire بشخصيتها فى Suicide Squad




تصدرت النجمة العالمية مارجوت روبى غلاف مجلة empire الأمريكية والتى ستصدر الشهر المقبل، وظهرت روبى على الغلاف بشخصيتها فى الفيلم المنتظر عرضه Suicide Squad، حيث يتبقى أسبوعان فقط على عرضه فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وتدور أحداث الفيلم حول وكالة حكومية سرية تقوم بتجنيد مجموعة من الأشرار المسجونين، لتنفيذ مهام خطرة مقابل العفو عنهم، وتعتمد القصة على الشخصيات الشريرة التى تم تقديمها على مدى تاريخ السينما العالمية، وحققت شهرة كبيرة على مستوى العالم، منها شخصية "الجوكر" وهى الشخصية التى تم تقديمها للمرة الأولى سينمائيًا فى فيلم "باتمان"، وشخصية "ديد شوت" التى تم تقديمها لأول مرة فى فيلم "Batman: Arkham City"، وشخصية Enchantress أو الساحرة، وشخصية الحفار المعروفة بـ"كابتن بوميرانج".

فيلم "Suicide Squad" من تأليف وإخراج ديفيد آير، وهو من بطولة ويل سميث وجاريد ليتو ومارجوت روبى وجويل كينمان، وجاى كورتنى وكارا ديليفين وفيولا ديفيس ومن المنتظر أن يعرض الفيلم فى دور العرض فى شهر أغسطس المقبل.




غلاف مجلة empire


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd