اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:28

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: يسرا: الفن بالنسبة لى حياة "مش لقمة عيش"




قالت النجمة يسرا إن خطوة تمردها على الأدوار التى سبق أن قدمتها من قبل، جاءت متأخرة، لأنها لم تجد الشخصية "الصح" التى تريد تقديمها إلا قبل رمضان الماضى، مؤكدة أنه عرض عليها أكثر من شخصية تحمل الكثير من الشر، ولكن الشر المكتوب كان غير مبرر، شر لمجرد الشر، أما شخصية رحمة حليم فى مسلسل "فوق مستوى الشبهات" فلها مبرراتها لتكون شريرة إلى هذا القدر الذى شاهده الجمهور على الشاشة، قائلة: "الحمد لله نجاح المسلسل فاق توقعاتى".

وأضافت يسرا خلال الندوة التى أقيمت بمقر جريدة "اليوم السابع"، أنها لمست نجاح المسلسل منذ أول أسبوع فى شهر رمضان بعدما تابعت رد فعل الجمهور، قائلة: "شعرت أننى فى ورطة كبيرة، يا ترى هعمل إيه بعد المسلسل؟ والخطوة اللى جاية هتكون إيه؟ والصراحة أنا مؤمنة إن ربنا رب قلوب، وبيدى على قد نية الإنسان، وأنا بشتغل وبحب الشغلانة وبحترمها، والفن بالنسبة لى حياة، مش لقمة عيش، وهو أكتر حاجة بتسعدنى فى الدنيا".


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd