اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:28

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: كواليس تدخل أشرف زكى وأحمد سلامة لحل أزمة سارة مع مخرج "صابر جوجل"




استنجد الفنان محمد رجب بنقيب الممثلين أشرف زكى للتدخل والوصول لحل فى أزمة الفنانة سارة سلامة مع المخرج محمد حمدى، بعد انسحابها من تصوير فيلم "صابر جوجل"، أثناء التصوير فى نزلة السمان الأسبوع الماضى ليصل أشرف مكان التصوير ويتدارك الأمر.

واتصل نقيب الممثلين بسارة سلامة وأقنعها بالعودة إلى التصوير مرة أخرى والانتهاء من تصوير دورها حتى لا يقع ضرر على الفيلم، كما اتصل والدها الفنان أحمد سلامة أيضا بالمخرج محمد حمدى، واعتذر له عما قامت به ابنته، ووعده بالتزامها بتصوير مشاهدها المتبقية فى الفيلم.

كانت سارة قد انسحبت من تصوير فيلم "صابر جوجل" بسبب خلاف مع المخرج محمد حمدى، وعلقت لـ"اليوم السابع"، بأنه تجاوز فى حقها أكثر من مرة، وهى التزمت الصمت إلى أن فاض بها، وقررت ترك التصوير، فيما رفض المخرج الرد على تصريحاتها معتبرا سارة من سن بناته على حد قوله.

فيلم "صابر جوجل" بطولة محمد رجب، سارة سلامة، إيهاب فهمى، لطفى لبيب، مؤمن نور، راندا البحيرى، نور الكاديكى، تأليف محمد رجب ومحمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدى.

تدور أحداث الفيلم حول رجل فقير يقطن فى منطقة شعبية ويتعرف على رجل أعمال مشهور ، ويبدأ فى العمل معه، ثم يقوم بسرقة مجوهرات من هذا الرجل ويسافر إلى الخارج، ثم يعود إلى مصر ويبدأ فى رحلة الصعود.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd