اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:19

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: نشوى مصطفى مدافعة عن شراء محمد رمضان للسيارتين:"دى عطايا ربنا"




دافعت الفنانة نشوى مصطفى، عن الفنان محمد رمضان، عقب الهجوم الذى شنه البعض عليه، على خلفية نشره عبر حسابه على "فيس بوك" لصورة لسيارتين فارهتين، أعلن عن شرائهما، ومشاركة جمهوره بأخباره السعيدة.

وكتبت مصطفى عبر حسابها على "فيس بوك"، :" من أربع سنين اشتغلت مع محمد رمضان مسلسل اسمه الشركة وصادفت قعدنا سوا فى البريك، وكان الحوار بينا وماحدش يضحك أو يتريق أو يستخف دمه على تفسير سورة العصر، محمد كان بيشرح لى تفسير سورة العصر إن الإنسان خاسر طالما مش حيلتزم بشروط عدم الخسارة وهى "الإيمان زائد عمل الخير زائد الحكم بالحق والعدل زائد الصبر"".

وأضافت نشوى: " كلامى فيه دلالة على نفسية محمد رمضان أد أيه قربه من ربه -- واعتقد اللى وصل له محمد مش بس شطارة ومش بس اجتهاد.. لأ اللى وصل له ده قرار إلهى، ليه بأقول كده لان الهرى واصل للمدى على موضوع العربيتين اللي اشتراهم -- يا أسيادنا دى عطايا ربنا والله العظيم .. والعطايا ظاهرها رضا ومحبة وباطنها اختبار.. وأنا واثقة إن محمد حينجح فى الاختبار لأنى أظن إنه ممن قال فيهم الله "إلا الذين آمنوا وعملوا الصالحات وتواصو بالحق وتواصو بالصبر".




توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd