اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:18

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بليك ليفلى تظهر فى ثوب الأمومة بحفل "Cat And Jack" فى نيويورك




حرصت النجمة الأمريكية بليك ليفلى، مساء أمس الخميس، على حضور احتفالية العلامة التجارية الشهيرة "Cat And Jack"، التى أقيمت فى حديقة جسر بروكلين بمدينة نيويورك الأمريكية، وذلك فى حضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين.

وظهرت النجمة الشقراء البالغة من العمر 28 عاما خلال الحفل فى ثوب الأمومة كاشفة عن حملها الثانى مرتدية فستانا رقيقا مليئا بالورود مع حذاء بالكعب العالى ماركة "دينكى".

حفل "Cat And Jack" شهد أيضا حضور عدد من الأمهات المشاهير، بما فى ذلك النجمة جينا ديوان التى ارتدت ثوبا مخططا بالأسود والأبيض وراشيل بيلسون التى ارتدت فستانا مزخرفا باللون القرمزى.

يذكرأن بليك ليفلى، هى ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من مواليد 25 أغسطس 1987، معروفة بدور سيرينا فان دير وودسن فى مسلسل الدراما فتاة النميمة، وقد شاركت أيضاً فى أفلام مثل البلدة والفانوس الأخضر ومقبول والهمج وعصر أدالين.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd