اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  السبت 23 يوليو 2016 - 15:16

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: محمد رمضان تاريخ من السيارات الفارهة بتكلفة 10 ملايين جنيه




أعلن الفنان محمد رمضان، اليوم الجمعة، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عن شرائه سيارتين جديدتين ماركة لامبورجينى أفنتادور ورولز رويس جوست، ليضمها إلى سيارته الثالثة التى يمتلكها وهى من طراز رانج روفرز، لتصل قيمة الثلاث سيارات إلى 10 ملايين جنيه.

وسافر رمضان مساء أمس الخميس إلى الإسكندرية بعد انتهاء عرض مسرحيته "أهلا رمضان" على مسرح الهرم، وذلك من أجل شراء السيارتين من أحد التجار الكبار هناك، والمتخصصين فى بيع السيارات الفارهة، ويتعامل معه رمضان بشكل دائم، وتخطى سعر السيارتين 7 ملايين جنيه.

ومن المعروف، أن محمد رمضان محب لشراء السيارات وتغييرها، خاصة أنه خلال عامين فقط غيّر سيارته 3 مرات، إذ كان يمتلك سيارة ماركة كرايسلر ولم تستمر معه أكثر من عام ليغيرها ويشترى رانج روفر موديل 2016، وفى نفس العام يقرر تغييرها ويستقل سيارتين لامبورجينى أفنتادور ورولز رويس جوست




توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd