اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  السبت 23 يوليو 2016 - 13:29

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: وزير الإسكان يكلف خالد صديق بأعمال المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية




أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قراراً بتكليف المهندس خالد محمد صديق إبراهيم، مساعد رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، للقيام بأعمال المدير التنفيذى لصندوق تطوير المناطق العشوائية.

كما أصدر وزير الإسكان قراراً بتولى المهندس كمال الدين أحمد بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، الإشراف على مشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" الجارى تنفيذه بالمدن الجديدة، إضافة إلى عمله.

وتضمن القرار الذى أصدره الوزير، أن يقوم المهندس كمال بهجات بمتابعة الموقف التنفيذى للمشروع، والتنسيق مع المكاتب الاستشارية العاملة بالمشروع، والتنسيق مع المختصين بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والهيئة الهندسية، لإزالة أى معوقات بالمشروع، كما يتولى إعداد تقارير أسبوعية للعرض على وزير الإسكان بالموقف التنفيذى للمشروع


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd