اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  السبت 23 يوليو 2016 - 13:28

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: غلق 34 مركزا للدروس الخصوصية ببورسعيد وإجراءات قانونية حيال المخالفين




أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بأنه تم غلق 34 مركزا للدروس الخصوصية فى مختلف الأحياء من خلال التنسيق بين الأجهزة التنفيذية والأمنية.

ومن جانبه شدد "الغضبان" على استمرار الحملات بكل قوة، تمهيدا لإغلاق واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة حيال المخالفين بما يضمن عدم إعادة فتحها مرة أخرى.

وقال "الغضبان" إن الدروس الخصوصية تمثل أحد الظواهر السلبية التى ترهق ميزانية الأسرة وتأثر بالسلب على تربية النشء داخل المدارس والسلوكيات وغرس القيم والمبادئ والأخلاق الحميدة.

وفى سياق متصل، دعا "الغضبان" أولياء لمكافحة الظاهرة لعودة الانتماء وحب المدرس من خلال تضافر الجهود التى تأتى ثمارها على الطلاب لتأهليهم وإعدادهم لمواجهة مستقبل مشرق يحمل الخير لكل أبنائنا الطلاب.

وناشد المحافظ أولياء الأمور بالتوجه للمدارس وتسجيل أبنائهم فى كشوف مجموعات التقوية التى تنظمها المدارس تحت إشراف نخبة من كبار المعلمين والموجهين بمديرية التربية والتعليم.

مؤكدا أن بداية العام الدراسى الجديد ستشهد رقابة على مراكز الدورس الخصوصية التى لم تلتزم بالقرار، وكذلك الطلاب الذين لم يمتثلوا للقرارات واللوائح المنظمة للحضور والغياب للحفاظ على المستوى العلمى والتربوى داخل المؤسسات التعليمية التى تسهم فى إعداد الموهبين والمتفوقين علميا وفكريا .


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd