اختر لونك المفضل


العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار عاجلة

  السبت 23 يوليو 2016 - 13:20

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مصادر: البدو يعطلون اتفاق "البيئة" والكنيسة على تخصيص أراضى بوادى الريان




كشف مصدر كنسى رسمى، أن اتفاق وزارة البيئة والكنيسة القبطية بشأن تخصيص أربعة آلاف فدان كحق انتفاع بمحمية وادى الريان الطبيعية التى يقام عليها بالفعل دير الأنبا مكاريوس القبطى تعطل بسبب مطالبة العربان من بدو المنطقة بتخصيص أراضى مماثلة.

وقال المصدر الذى رفض الإفصاح عن اسمه لـ"اليوم السابع"، أن الكنيسة كانت قد اتفقت مع وزير البيئة على توقيع عقود رسمية بتخصيص 3 آلاف فدان للسياحة الدينية، وألف فدان للزراعة بمنطقة محمية وادى الريان الطبيعية، وكان من المقرر توقيع العقود نهاية يوليو الجارى، إلا أن احتجاجات البدو عطلت ذلك.

وكانت الكنيسة القبطية قد اتفقت مع الدولة ممثلة فى المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية، على تخصيص أراضى المحمية الطبيعية لدير الأنبا مكاريوس بشكل قانونى منذأشهر أثناء شق طريق الفيوم الدولى، الذى كان يواجه اعتراضات من رهبان الدير، حيث تم التوصل إلى هذا الاتفاق وشرعت وزارة النقل فعليًا فى إنشاء الطريق.


توقيع : kakakaka







  

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd