اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأربعاء 20 يوليو 2016 - 5:36

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: مؤلف "السبع بنات": أجلنا التصوير للشهر المقبل لعدم انتهاء بناء الديكورات




قال السيناريست أحمد صبحى لـ"اليوم السابع" إنه تم تأجيل تصوير مسلسل "السبع بنات" إلى الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل بعد أن كان مقررا له الاثنين المقبل، وذلك لعدم انتهاء بناء الديكور الرئيسى الخاص بمنزل الفنان أحمد فؤاد سليم.

وأضاف "صبحى"، أن العمل يناقش المشكلات العائلية التى يعانى منها كل بيت مصرى، مؤكدا أنه يركز على كيفية بناء روابط أسرية قوية من خلال استعراض حياة عائلة مكونه من 7 إخوات ليسوا جميعا أشقاء بعد وفاة الأب الذى يجسد دوره أحمد فؤاد سليم حيث تتجه كل فتاة فى طريق وتبتعد عن عائلتها ليكتشفوا أن الذى كان يجمعهم هو الأب وأن النصائح التى كان يقولها لهم باستمرار كانت صحيحة فيبدأون فى تنفيذها.

وأشار إلى أن المسلسل يتضمن عددا من قصص الحب ولكنه لا يتمحور بصورة أساسية حول مناقشة مشكلات الحب، مؤكدا أن العمل يؤكد على أن الحب وحده لا يكفى لبناء علاقة قوية، مؤكدا أنه انتهى من كتابة حلقات العمل الـ60 بالكامل.

المسلسل من بطولة علا غانم وريم مصطفى ومى سليم ومحمد نجاتى وحسام الجندى وأحمد عصام وحجاج عبد العظيم واحمد صيام وعبير منير وإيمان العاصى ودنيا المصرى ومريهان حسين وريم البارودى وإيناس عز الدين ومن تأليف أحمد صبحى ومن إخراج محمد النقلى ومن إنتاج ممدوح شاهين.




توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd