اختر لونك المفضل




العودة  Egyword - كلمة مصرية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للشبكة، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقومبالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.






Egyword :: المنتدى الإخباري :: اخبار الفن

  الأربعاء 20 يوليو 2016 - 5:36

  • عدد المساهمات : 361
  • تاريخ التسجيل : 17/07/2016


افتراضي موضوع: بعد "صفر" القاهرة السينمائى .. السبكى يسعى لجائزة فى "لوكارنو" السويسرى






شارك المنتج أحمد السبكى فى مهرجان القاهرة السينمائى الماضى فى دورته الـ37، بفيلمين هما "من ضهر راجل" بطولة النجم محمود حميدة وآسر ياسين، وفيلم "الليلة الكبيرة" بطولة مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم سميحة أيوب وزينة وأحمد بدير وآخرون.

ولكن خرج أحمد السبكى من المهرجان دون الحصول على جائزة تذكر، ووجه النقاد والجمهور الانتقادات واللوم إلى السبكى بسبب أفلامه التى تتضمن الرقص واغانى المهرجانات.

واللافت للنظر أن المنتج أحمد السبكى هذه المرة كسر قواعد اللعبة وحقق معادلة أخرى بمشاركة فيلمه "الماء والخضرة والوجه الحسن" للمخرج الكبير يسرى نصرالله، ويقوم ببطولته العديد من النجوم وعلى رأسهم النجمة ليلى علوى ومنه شلبى وصابرين فى مهرجان "لوكارنو" السينمائى بسويسرا بالمسابقة الرسمية فى الدورة الـ69، والتى ستنطلق فعالياتها 5 أغسطس المُقبل، وتستمر حتى 15 من الشهر نفسه.

ويعتبر السبكى أن المشاركة فى مهرجان "لوكارنو" شرف كبير، ويعلن من خلاله أن السينما المصرية قادرة على المنافسة والتواجد خارج البلدان العربية، وتمثيل مصر بكبرى المهرجانات العالمية ،وحصد جائزة عالمية ترد على منتقديه فى نفس الوقت الذين اتهموه بالابتذال والرقص والعرى فى جميع أفلامه.

فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" بطولة ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة ومحمد فراج وصابرين وأحمد داوود وإنعام سالوسة والوجه الصاعد لما ومحمد الشرنوبى، ومن تأليف أحمد عبد الله ويسرى نصر الله، وإنتاج أحمد السبكى.

ويتناول العمل حياة طباخى الأفراح فى الأرياف، من خلال 3 طباخين، هم: ليلى علوى ومنة شلبى وباسم سمرة، وعلاقة هذه الفئة ببعضها، إضافة للمعاناة التى يواجهونها فى بعض الأحيان، والمواقف التى يقابلونها أيضًا أثناء تواجدهم فى أفراح فئات طبقية مختلفة.


توقيع : kakakaka







  
hotel deals in sharm el sheikh

الــرد الســـريـع
..

هل تريد التعليق؟
انضم إلى ( Egyword - كلمة مصرية ) للحصول على حساب مجاني أو قم بتسجيل الدخول إذاكنت عضوًا بالفعل






تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd